last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-28 08:30:44

لعبه گلشیفته: بازی جورکردنی داستانی apk مهكر

قصة حب؛ الألغاز والألغاز. بناء منزل؛ حيوان دموي لعبة فكرية لعبة غير متصل بالإنترنت تحميل لعبه گلشیفته: بازی جورکردنی داستانی apk مهكر من ألعاب الألعاب البسيطة

في لعبة Golshifteh الإيرانية الجديدة ، قم بحل جميع الألغاز الصعبة والجذابة وساعد Golshifteh في بناء منزل وتخطيط مدينة ، أظهر ذوقك وفنك في لعبة تصميم المنزل الجذابة هذه ...

Golshifteh هي أفضل لعبة جديدة من قبل المبدعين في لعبة Golmarad وتتحدث عن زهرة. في لعبة الحب الإيرانية هذه ، يمكنك التعرف على شخصيات مختلفة وحل الألغاز الممتعة والحصول على مكافآت عن طريق فرز الفواكه المختلفة وإعادة بناء منزل الحديقة وفقًا لذوقك الخاص. لذا قم بتثبيت هذه اللعبة المطابقة الآن واستمتع بحل الألغاز والفوز باللعبة مع Golshifteh!

تبدأ القصة عندما قرر كلشيفته ، بعد دراسته في الخارج ، العودة إلى منزل السيد والسيدة جون ، وهو منزل به العديد من الذكريات وكل شيء في ذلك المنزل يحن إليه. نظرًا لأن السيد جون والسيدة جون يعلمان أن كلشفتة فقط هي القادرة على جعل المنزل أفضل من اليوم الأول ، فسيعطونه 30 يومًا وبعد ذلك ، يجب على أعمام كلشفتة والورثة الآخرين اتخاذ قرار بشأن المنزل.
عليك أن تساعد كلشيفته لتجاوز هذه المهمة في 30 يوما وهزيمة عملاق المرحلة الأخيرة وهو العم حشمت.

كلشفتة في انتظارك! إذا كنت تبحث عن لعبة بناء منزل جديدة للأولاد أو البنات أو لعبة مجانية جديدة رائعة وكنت جيدًا في الألعاب الفكرية مثل Quizz of Kings أو Amirza و Fandh ، فإن Golshifteh مصممة خصيصًا لك. لذا ، أينما كنت ، في مترو الأنفاق أو Snap and Tapsy ، ابدأ الآن وابدأ في حل الألغاز ، وقم ببناء حديقة المنزل الفاخرة المفضلة لديك وعرضها على الجميع على Instagram!

تأكد من أن هذه تجربة ممتعة وممتعة لم تشاهدها في أي لعبة إيرانية أخرى ويمكنك قضاء ساعات مع هذه اللعبة المسرحية المثيرة وقصص الحب المعقدة من Golshifteh والاستمتاع بألغاز الحب الرائعة. ربما هذه هي أفضل لعبة لعبتها على الإطلاق!

كل هذه الميزات الرائعة في هذه اللعبة الفكرية الجديدة مع قصة حب ساحرة بها الكثير من الألغاز المطابقة ولا يهم إذا كنت تحب ألعاب الأولاد أو ألعاب الفتيات أو حتى الألعاب الفكرية للبالغين! هذه اللعبة الإيرانية الجديدة مخصصة لجميع أفراد الأسرة ، وإذا قمت بتثبيتها الآن ، فسوف تفهم مدى متعة لعب Golshifteh!

ماهو الجديد في الإصدار 1.47.0

- مسابقه "جام برفی" با جوایز میلیونی بدون قرعه کشی

apk لعبه گلشیفته بازی جورکردنی داستانی مهكر

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 177k