last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-28 00:25:59

لعبه گلمراد - بازی جورچین apk مهكر

هل يمكنك مساعدة جولموراد في تحويل المنزل القديم إلى أحدث منزل في المدينة؟ تحميل لعبه گلمراد - بازی جورچین apk مهكر من ألعاب الألغاز

قررت غلمراد ، التي ابتعدت عن المنزل القديم بضع سنوات ، العودة إلى منزل طفولتها بعد زواجها بإلهام. لكن هذا المنزل ، الذي لم يكن مملوكًا لأحد منذ سنوات عديدة ، ليس من السهل بناؤه كما يعتقد غول مراد ، ويواجه تحديات مختلفة.

في لعبة الحب الإيرانية هذه ، ستتعرف على شخصيات مختلفة ، وتحل الألغاز الممتعة ، وتحصل على مكافآت عن طريق فرز الفواكه المختلفة ، وتجديد المنزل القديم حسب رغبتك. لذا قم بتثبيت هذه اللعبة المطابقة الآن واستمتع بالفوز باللعبة مع Golmorad والإلهام!

حقا! أريد أن أخبرك بالمميزات الشيقة للعبة جولموراد

- قصة حب ايرانية
- مراحل متنوعة ومثيرة
- رسومات رائعة
- بناء منزل بأدوات الكمالية
- تنافس مع الأصدقاء والترتيب
- تحديات بجوائز متنوعة


جولموراد ينتظر! إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب أو لعبة مجانية جديدة رائعة وكنت ماهرًا في الألعاب الفكرية ، فإن Golmorad مصمم لك. لذا ابدأ في فعل ذلك الآن وابدأ في حل الألغاز ، وقم ببناء منزلك الفاخر المفضل لديك واعرضه على الجميع على Instagram!

كن مطمئنًا ، هذه تجربة ممتعة ولن تجد منافسة مع أصدقاء Golmorad ومسابقات مختلفة في أي لعبة إيرانية أخرى.

كل هذه الميزات الرائعة في لعبة ذهنية جديدة مع قصة حب رائعة ، مثل Kennedy Crash ، لديها مجموعة كاملة من ألغاز الصور المقطوعة ، ولا يهم إذا كنت تحب ألعاب الأولاد ، أو ألعاب الفتيات ، أو حتى ألعاب العقل للكبار! هذه لعبة إيرانية جديدة لجميع أفراد الأسرة ، وإذا قمت بتثبيتها الآن ، ستفهم كم من دواعي سروري أن تلعب Golmorad!

apk لعبه گلمراد بازی جورچین مهكر الألغاز

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 55M