last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-08 10:20:31

تطبيق Funny Urdu Stickers for Whatsa برو

ملصقات الأردية المضحكة للواتس اب 2020- ملصقات الأوردو للواتس اب تحميل تطبيق Funny Urdu Stickers for Whatsa برو من تطبيقات الاتصال

Urdu Stickers for whatsapp هو أفضل تطبيق لأحدث الملصقات الأردية والملصقات المضحكة. الملصقات هي أفضل طريقة للتعبير عن مشاعرك مع الأصدقاء والأحباء على الواتساب. ملصقات Whatsapp هي أفضل طريقة لإرسال بعض الرسائل المضحكة أو الحب أو العاطفية. يمكن للملصقات تغيير الحالة المزاجية لمن تحب وأصدقائك. كما يمكنك إظهار المشاعر لك باستخدام ملصقات whatsapp إذا كنت سعيدًا أو غاضبًا.
يمكن للملصق أن يجعل محادثتك سهلة وممتعة. اجعل محادثتك مميزة ولا تنسى مع تطبيق ملصقات الأردية لتطبيق whats-app. يحتوي تطبيق ملصقات whatsapp هذا على فئات ملصقات المشاهير الجديدة والمشهورة لعام 2020 والمزيد من الفئات الجديدة قريبًا. مجموعة Emoji من الرموز التعبيرية الحزينة ، والرموز التعبيرية السعيدة ، والرموز التعبيرية للحب ، والرموز التعبيرية للكعك ، والرموز التعبيرية الخجولة يمكن أن تُظهر مشاعرك دون وصفها بالكلمات.

التصنيفات :
* الكلمات الأردية للواتس اب
* لادان جعفري ميمي
* ملصقات مضحكة للواتس اب
* المزيد .....

استمتع بالدردشة باستخدام هذا التطبيق البسيط والمجاني. جميع الملصقات الشهيرة موجودة في التطبيق وسيأتي المزيد ... يمكنك إخبارنا بالملصقات المفضلة لديك. تطبيق ملصقات whatsapp هذا سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. لذا استمتع وشاركها مع أصدقائك.

ماهو الجديد في الإصدار 6.0

- Update Some stickers
- Remove repeated stickers

Funny Urdu Stickers Whatsa تطبيق برو الاتصال

0 visibility android اندرويد 4.3 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 16M