last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-28 15:00:54

تطبيق جهات الاتصال الذكية للاندرويد

بسيطة وذكية الاتصالات التطبيق. تحميل تطبيق Smart Contacts برو في تطبيقات الاتصال

العقود الذكية هي عقود رقمية ذاتية التنفيذ وقابلة للتنفيذ بناء على شروط وأحكام محددة مسبقا. يتم إنشاؤها وتنفيذها باستخدام تقنية blockchain ، والتي توفر منصة آمنة ولامركزية لتنفيذ هذه العقود. العقود الذكية لها العديد من الاستخدامات المحتملة في مختلف الصناعات ، بدءا من التمويل إلى الرعاية الصحية إلى إدارة سلسلة التوريد.

واحدة من المزايا الرئيسية للعقود الذكية هي أتمتتها. يمكنهم تنفيذ مجموعة من التعليمات تلقائيا بناء على شروط محددة مسبقا. هذا يمكن أن يلغي الحاجة إلى الوسطاء ، مثل المحامين أو المصرفيين ، وبالتالي تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة.

يمكن للعقود الذكية أيضا فرض الشروط والأحكام بطريقة شفافة وغير قابلة للتغيير. يمكن أن يضمن ذلك التزام جميع الأطراف المشاركة في المعاملة أو العقد بالشروط المتفق عليها ، ويمكن أن يلغي الحاجة إلى الثقة بين الطرفين.

يمكن برمجة العقود الذكية لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك تنفيذ المدفوعات ونقل الأصول وتنفيذ الخوارزميات المعقدة. يمكن تصميمها للتنفيذ بناء على مجموعة متنوعة من الشروط ، مثل التاريخ أو الوقت أو وقوع حدث معين.

لا تزال العقود الذكية تقنية جديدة نسبيا ولا تزال قيد التنقيح والتطوير. ومع ذلك ، فإنها تحمل وعدا كبيرا لمختلف الصناعات ، بما في ذلك التمويل والرعاية الصحية وإدارة سلسلة التوريد. مع استمرار نضج التكنولوجيا ، من المحتمل أن نرى عددا متزايدا من التطبيقات للعقود الذكية في مجموعة واسعة من الصناعات وحالات الاستخدام.

بشكل عام ، تعد العقود الذكية ابتكارا تقنيا قويا لديه القدرة على إحداث ثورة في مختلف الصناعات. من خلال الأتمتة ، وإنفاذ الشروط والأحكام ، والشفافية ، فإنها تحمل وعدا كبيرا لخفض التكاليف ، والقضاء على الوسطاء ، وزيادة الكفاءة في مجموعة متنوعة من الصناعات. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي تقنية جديدة ، سوف تتطلب صقلا وتطويرا مستمرين قبل أن تتمكن من الوصول إلى إمكاناتها الكاملة.

تطبيق smart switch تطبيق smart watch تطبيق smart things تطبيق smart view تطبيق smart tv تطبيق smart plus تطبيق smart x2 تطبيق smart تطبيق smart banking الاتصال Smart Contacts Smart Contacts اخر اصدار تطبيق Smart Contacts اخر اصدار تطبيق Smart Contacts مهكر تطبيق Smart Contacts مكرك تطبيق Smart Contacts للاندرويد تطبيق Smart Contacts للايفون تطبيق Smart Contacts للكمبيوتر تحميل Smart Contacts تنزيل Smart Contacts تحميل Smart Contacts مهكر تنزيل Smart Contacts مهكر تحميل Smart Contacts مهكرة تنزيلSmart Contacts مهكرة تنزيل Smart Contacts مهكرة تحميل تطبيق Smart Contacts تنزيل تطبيق Smart Contacts تحميل تطبيق Smart Contacts مهكر تنزيل تطبيق Smart Contacts مهكر جهات الاتصال الذكية جهات الاتصال الذكية اخر اصدار تطبيق جهات الاتصال الذكية اخر اصدار تطبيق جهات الاتصال الذكية مهكر تطبيق جهات الاتصال الذكية مكرك تطبيق جهات الاتصال الذكية للاندرويد تطبيق جهات الاتصال الذكية للايفون تطبيق جهات الاتصال الذكية للكمبيوتر تحميل جهات الاتصال الذكية تنزيل جهات الاتصال الذكية تحميل جهات الاتصال الذكية مهكر تنزيل جهات الاتصال الذكية مهكر تحميل جهات الاتصال الذكية مهكرة تنزيل جهات الاتصال الذكية مهكرة تحميل تطبيق جهات الاتصال الذكية تنزيل تطبيق جهات الاتصال الذكية تحميل تطبيق جهات الاتصال الذكية مهكر تنزيل تطبيق جهات الاتصال الذكية مهكر

1 visibility android اندرويد 5.0
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M