last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-24 06:11:10

لعبه Mother Surgery Hospital Care: apk مهكر

كُن طبيبة أم وقم بإجراء الجراحة في غرفة العمليات بالمستشفى في ألعاب الطبيب المجانية تحميل لعبه Mother Surgery Hospital Care: apk مهكر من ألعاب المحاكاة

مرحبًا بك في رعاية مستشفى الأم الجراحة: ألعاب طبيب مجانية مع رسومات مذهلة وألعاب طبيب مجنونة غير متصلة بالإنترنت تمنحك ألعاب جراحة الطبيب والأم الحقيقية. في رعاية مستشفى جراحة الأم: ألعاب طبيب مجانية ، يمكنك تجربة طبيب جراحة مجنون للغاية في ألعاب الجراحة المليئة بألعاب الممرضات والطبيبات. عالج والدتك المذهلة واستخدم كل مهاراتك الطبية الاحترافية وقم بإجراء جراحة الأم المجنونة على الإطلاق في ألعاب المستشفى. تم تعيينك كجراح مجنون في رعاية مستشفى جراحة الأم: ألعاب الطبيب المجانية ، لذا من واجبك الآن علاج مرضاك كطبيب أم في ألعاب المستشفى. كن ألعاب الطبيب الجراح المجنونة لإجراء عمليات مجنونة باستخدام أدوات الطبيب المنقذة للحياة الحقيقية ومحاكي الحقن. رعاية مستشفى جراحة الأم: تم تجهيز غرفة ألعاب الطبيب المجانية جيدًا بجميع أدوات الطبيب الطبية وإجراء عمليات جراحية طارئة من قبل طبيبة الجراح المجنونة في ألعاب المستشفى. Mother Surgery Hospital Care: Free Doctor Games هي لعبة محاكاة للأمهات الطبيبات حيث تختبر كونك جراحًا ، ولا يزال المرضى يأتون من عائلة سعيدة وأنت الطبيبة الأم الوحيدة القادرة على إنقاذ حياة المرضى. كن طبيبة الأم المنقذة للحياة الحقيقية وجراح الطوارئ المجنون لأداء ألعاب طبيبة الأم على مرضاك من العائلة السعيدة. اختبر مهاراتك ، وأصبح جراح طوارئ محترفًا ، وعالج المرضى الذين يعانون من تعابير مؤلمة واجعل المرضى يبتسمون مرة أخرى مع أسرهم. ولكن عليك أولاً معرفة تاريخ المريض قبل علاج الأم وإرسالها إلى غرفة العمليات.

تعمل الأم ليلاً ونهارًا لرعاية أسرتها ، وهي تقوم بجميع الأنشطة المنزلية مثل طهي الطعام وغسل الأطباق وما إلى ذلك لأنها تعتني بأسرة سعيدة. ولكن يبدو أنها مرهقة وأن والدتها ليست على ما يرام. بسبب مرض الأم ، يتعين على الأب رعاية أسرته ، والآن يقوم الأب برعاية المرح العائلي أو الأنشطة المنزلية. اتصل شخص ما من الأسرة السعيدة للحصول على سيارة إسعاف ، والحمد لله وصلت سيارة الإسعاف في الوقت المناسب وإلا لكانت الأم في حالة مجمدة. لاحظت ألعاب طبيب الإسعاف أعراض مرض الأم في طريقها إلى ألعاب الجراحة الطارئة بالمستشفى. احصل على ألعاب محاكاة جراحة الأم في المستشفى الآن واحضر والدتك المريضة القادمة في محاكاة سيارة الإسعاف. الأم المسكينة لها تعبيرات مؤلمة وخوف في عيونها. عالج الأم المريضة بجميع أدوات ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت ومحاكي الحقن في ألعاب محاكاة مستشفى جراحة الطوارئ. ها هي أم جديدة تحصل على العلاج الطبي من طبيب الجراحة في ألعاب الجراحة بالمستشفى. افتح الأبواب لوالدتك في المستشفى واصطحب المرضى إلى غرفة العمليات الخاصة بألعاب Surgery Hospital.

ألعاب جراحة المعدة
الأم تشعر بألم شديد في المعدة ، يبدو أنها حالة تسمم غذائي ستخضعه لعملية جراحية في غرفة العمليات. استعد لجراحة المعدة في ألعاب المستشفى لسحب الوجبات السريعة من معدتها.

ألعاب جراحة الأنف
تم إحضار إحدى الأمهات الافتراضية إلى ألعاب مستشفى الطوارئ بسبب انسداد الأنف. استخدم الأدوات الطبية لفتح الخياشيم على مصراعيها ، وتشذيب الشعر وإزالة الحشرات. انتبه بشكل خاص لأن العيون والأنف والأذن والحنجرة كلها مترابطة تأكد من عدم إتلاف أي أعضاء أخرى أثناء ألعاب جراحة الأم.

ألعاب جراحة الشفاه
لسعت النحلة شفتا الأم ، وأصبحت الشفاه متورمة الآن. يرجى مساعدة المومياء وإجراء جراحة لشفتيها في ألعاب المستشفى وجعلها تشعر بالتحسن حتى تعود إلى عائلتها في ألعاب جراحة الأم.

ألعاب جراحة الإصبع
تعرضت إحدى الأمهات لحادث سيء وفقدت أحد أصابعها. قم بإجراء محاكاة الجراحة مع طبيب العظام الذي يعمل على جراحة الإصبع التي تشبه ألعاب جراحة القدم أو محاكاة جراحة الذراع.

المزايا:
• استمتع بلعبة الطبيب الجراح.
• كن أفضل محاكي لجراح الأسرة في المستشفى
• طبيب جراحة واقعي وعمليات جراحية وعلاجات طبية!
• فريق من الممرضات والأطباء لمساعدتك في عيادة الجراحة الخاصة بك

ماهو الجديد في الإصدار 1.15

- Major Design & UI update.
- New Surgeries added in Mother Care Surgery Hospital.
- Share your Experience with us in so that we may bring good hospital doctor games form

Mother Surgery Hospital Care apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 67M