last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-12 09:48:23

لعبه Cake Maker Bakery :Baking Game apk مهكر

اخبز الكعك اللذيذ وزينه في لعبة المخبز الحلو للفتيات في لعبة الطهي تحميل لعبه Cake Maker Bakery :Baking Game apk مهكر من ألعاب خفيفة

مرحبًا يا رفاق ، هل تتضورون جوعًا؟ ماذا عن تناول بعض الأشياء اللذيذة والعصرية المخبوزة في المطبخ؟ إذا كنت ترغب في تناول طعام اليونيكورن العصري أكثر من الانتظار ، لأن My Sweet Bakery عادت خصيصًا لطاهي الطهي المجنون في المنزل لأننا نضيف عالمًا من النكهات إلى حياتك مع My Sweet Bakery - Cake Maker Baking Game for Girls. قم بإعداد طعام اليونيكورن اللذيذ في مطبخ Unicorn Bakery الخاص بك بما في ذلك الخبز للإفطار ، والمعجنات والكعك لتناول شاي المساء ، والبيتزا والفطيرة للعشاء أو الغداء. اخبز طعام مخبز وحيد القرن الذي تحلم به في المطبخ واجعل هذه التجربة ممتعة مع لعبة My Sweet Bakery - Cake Maker Baking Game for Girls. أطلق العنان لإبداعك ، واختر من بين مجموعة كبيرة من المكونات واخبز نوع الطعام اللذيذ الذي تفضله في المطبخ. كُن أفضل خباز وصانع شهده العالم على الإطلاق! إذن ما طعام المخبز الذي تفضله الخبز العادي أو المعجنات أو الكعك أو الفطيرة أو البيتزا؟ لقد جمعنا أفضل المكونات والوصفات العالمية في مطبخنا لنجعل جنون الطهي والخبز أسهل بالنسبة لك. لذا ، أحضر مآزر قوس قزح البراقة الملونة واستخدم الكريمة والزبدة والسكر والدقيق والملح والكاكاو ومسحوق الخبز لخبز بعض الأطعمة اللذيذة الرائعة في المخبز على شكل وحيد القرن الملون بألوان قوس قزح وأنت رئيس الطهاة في عالم الطهي المجنون الذي يطبخ في المطبخ!
تتيح لعبة My Sweet Bakery - Cake Maker Baking Game for Girls الفرصة لتصبح طاهية محترفة وإعداد طعام مخبز مثالي ولذيذ ولذيذ بألوان قوس قزح على شكل وحيد القرن في كل مرة. ابدأ يومك في المطبخ حيث يتم وضع جميع المكونات الغذائية على الرف من أجل جنون الطهي والخبز. جرب صانع ألعاب وحيد القرن الحقيقي وبيئة مخبز وحيد القرن مع طاهٍ حقيقي. في وعاء كبير ، يجب عليك إضافة الماء والدقيق والزبدة والخميرة. اخلطه جيدًا وأضف الملح واخلطه مرة أخرى. دحرج الخليط باستخدام شوبك بدلاً من إضافة الطماطم أو الجبن أو الفطر أو أي طبقة إضافية تحبها على سطح الطاولة ، ثم ضعها في الفرن وشاهدها بينما تصبح القشرة بنية ، وشاهد كيف يذوب الجبن وجميع المكونات الأخرى تطبخ للحصول على البيتزا المثالية. قم بإدارة مطبخك الخاص ، واسكب الحليب ، وأضف الدقيق والسكر والقشدة وجميع المكونات الأخرى. اخبز الكعكة أو المعجنات عندما تنتهي من الوقت لتزيينها بالفراولة الملونة ، والفانيليا ، والشوكولاتة ، والحلوى ، والفواكه وغيرها الكثير. هل أنت مستعد لطهي بعض الدونات اللذيذة؟ اخلط الدقيق والبيض والماء في الوعاء ، ثم اخلطهم ، ولفه بالمسمار واستخدم قاطع الأشكال لقطع الدونات. الآن ، ضع الدونات في المقلاة واقليه حتى يصبح مقرمشًا وبنيًا ذهبيًا. بمجرد قلي الدونات تمامًا ، يمكنك تزيينه. هناك العديد من الزخارف الملونة ، والإضافات ، والحلويات ، والألعاب ، والسكاكر المنثورة ، وغيرها من الزخارف الأخرى للاختيار من بينها ، لذلك لن يبدو شكل الدونات الخاص بك كما كان. لذا ، أطفئ حمى الطهي في مطبخك وكن طاهيًا بارعًا في الطهي واخبز بعض البيتزا اللذيذة الشهية والكعك والمعجنات.

My Sweet Bakery - لعبة صنع الكعك للفتيات المميزات:
- تعلم كيفية خبز أشهى الأطعمة في المخبز على شكل وحيد القرن على الإطلاق!
- العديد من وصفات طعام مخبز اليونيكورن الشهية
- اصنع الكعك والمعجنات والخبز والفطيرة والبيتزا بوصفات مثيرة مختلفة.
- استخدم أدوات الخبازين المحترفين لخبز أشهى أنواع الخبز أو المعجنات أو الكعك أو الفطيرة أو البيتزا!
- تعليمات بسيطة خطوة بخطوة ونصائح للخبز
- يتميز كل مخبز بآليات لعب فريدة ولذيذة.

ماهو الجديد في الإصدار 2.6

*** Bug Fixes & Game Improvements

Cake Maker Bakery Baking apk لعبه مهكر خفيفة

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 61M