last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-24 11:36:33

لعبه 4x4 Dirt Offroad Parking apk مهكر

قيادة لا مثيل لها على الطرق الوعرة. سيارات دفع رباعي رائعة ، وسيارات دفع رباعي ، وشاحنات صغيرة! تحميل لعبه 4x4 Dirt Offroad Parking apk مهكر من ألعاب المحاكاة

تسلق أعلى الجبال ، وسابق في الوحل ، وأظهر مهاراتك كسائق على الطرق الوعرة في محاكاة السباق المثيرة هذه! أكمل تحديات متعددة في مجموعة مختارة من المركبات المتنوعة.

4x4 Offroad Parking Trials هي لعبة محاكاة الطرق الوعرة الأكثر واقعية وإثارة على الطرق الوعرة! اصطحب أسطولًا من الشاحنات الملحمية 4 × 4 والعربات وسيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الصغيرة عبر خطواتهم في مركز تدريب السائقين المذهل في Forest Dirt Track. حان وقت الوحل!

إنها أفضل تجربة محاكاة للقيادة على الطرق الوعرة! تحديات الطرق الوعرة التي تنتظرك مستوحاة من قواعد المنافسة الحقيقية وفي كل مرة تدخل فيها في الأوساخ ، ستفعل ذلك على مسارات تذكرنا بأماكن الحياة الواقعية.

جهز نفسك للتحدي وكن محترفًا في حلبة السباق على الطرق الوعرة!

التعامل الواقعي مع السيارات
تعلم التحكم في المركبات القوية في 50 مهمة قيادة واقعية كل واحد منهم متعدد الاستخدامات ويمكنه إثبات أدائه العالي على كل التضاريس والطرق. اجلس خلف مقود شاحنات Safari ، وعربات السباق المخصصة ، والشاحنات الضخمة ، وسيارات الجيش الدفع الرباعي ، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الحديثة ، ولكل منها طريقة تحكم فريدة وسلوك تعليق فائق الواقعية.

بيئة غابات مفصلة للغاية
بيئة غابة جميلة وغنية بالتفاصيل تتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المسارات والعقبات لدفع السيارات إلى أقصى الحدود! بما في ذلك الطين العميق ، والبرك ، ورذاذ الماء ، وممرات الصخور ، والحدبات ، والكثبان الرملية ، والجسور الخشبية ، والمناشير ، والمنصات الضيقة. جميعها مُصممة يدويًا لاختبار مهاراتك في القيادة على الطرق الوعرة بدقة من جميع النواحي!

مهمات حقيقية في الطرق الوعرة
هل يمكنك الإبحار في كل مهمة دون الحصول على أي عقوبات للحصول على ميدالية ذهبية لكل حدث؟ المهام الموضوعة أمامك مستوحاة من القواعد الحقيقية لمسابقات القيادة على الطرق الوعرة. ستحتاج إلى المرور عبر البوابات بعناية - حيث يؤدي ضرب الأعلام أو التوقف أو التراجع إلى تسجيل ركلة جزاء. أنت لا تسابق عقارب الساعة هنا ، لذا خذ وقتك وقم بالقيادة بدقة. احصل على ركض نظيف مثالي لتلك الميداليات الذهبية المراوغة!

الوعد مجاني
وضع اللعبة الرئيسي مجاني 100 ٪ ، طوال الطريق ، دون قيود! تتوفر أوضاع لعب إضافية تغير القواعد قليلاً لتسهيل اللعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

مميزات اللعبة
▶ 10 شاحنات رائعة للطرق الوعرة وعربات الدفع وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة
▶ 50 مهمة قيادة مذهلة على جميع التضاريس
▶ قواعد منافسة حقيقية على الطرق الوعرة
▶ غابة واقعية جميلة لاستكشافها
▶ تفاصيل تضاريس واقعية للغاية
▶ تحديات القيادة مصممة لوضع مهاراتك على المحك
▶ لعب مجاني بنسبة 100 ٪ ، بدون قيود

4x4 Dirt Offroad Parking apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 103M