last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-12-05 19:09:43

لعبة Idle Civilization: World Story apk مهكر

بناء حضارة الخاص بك من الأدوات الحجرية إلى مجتمع لا طبقي في المستقبل تحميل لعبة Idle Civilization: World Story apk مهكر في ألعاب المحاكاة

هذه إستراتيجية بسيطة حيث نلعب نيابة عن الطبقة الحاكمة لمجتمع مجهول الهوية ، ونطور قواها الإنتاجية ، ونغير التكوينات الاجتماعية والاقتصادية.

في اللعبة ، ستتعرف على تاريخ البشرية بأسره من المجتمعات البدائية إلى مجتمع غير طبقي في المستقبل مع تقنيات الرحلات بين النجوم والسفر عبر الزمن. القصة تعتمد على الاختيار.

سيحدث تحسين القوى المنتجة في إطار الأحداث التاريخية الحقيقية: معركة الماراثون ، والحروب البونية ، وسقوط روما ، والحروب الصليبية ، والثورات الصناعية أو الاشتراكية.

لا شيء محدد سلفًا: خطوة واحدة خاطئة في اقتصاد الجمهورية السوفيتية الفتية ، وستنتهي. أنت لم تبدِ صلابة كافية كالمفترسة الإمبريالية ، والشخص الأكبر هو الذي أكلك. أقل الإصلاحية وردود الفعل من قبل الحكومة السوفياتية ونتيجة للحرب الباردة ليست نتيجة حتمية.

كل هذا محنك مع الرسم بالألوان المائية الحرفية ؛)

-------------
الآن أصبحت اللعبة في المراحل المبكرة من التطوير - الميكانيكا الأساسية جاهزة ، لكن لم يتم ملء مقدار المحتوى والتوازن: الأحداث والتحسينات والصور والنصوص والسفر عبر الزمن والكواكب الأخرى اللاحقة.

الآن أثمن شيء في اللعبة هو ملاحظاتك واقتراحاتك وتعليقاتك وأفكارك.

ماهو الجديد في الإصدار b0.913

Critical incompatibility fix

لعبة idle bank tycoon مهكرة لعبة idle office tycoon مهكرة للايفون لعبة idle lumber empire مهكرة لعبة idle mafia مهكرة لعبة idle train empire مهكرة لعبة idle miner لعبة idle bank tycoon لعبة idle office tycoon لعبة idle miner مهكره مشاركة المحاكاة

1 visibility android اندرويد 4.4
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M