last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-19 19:38:31

لعبه Steering Wheel Evolution apk مهكر

قُد لتتطور لتحصل على عجلات القيادة الرائعة واحصل على مجموعة السيارات الخارقة! تحميل لعبه Steering Wheel Evolution apk مهكر من ألعاب الحركة

تطور عجلة القيادة هي لعبة سباق ممتعة حيث يمكنك قيادة عجلة القيادة ، والقيادة لتطوير أروع سيارات السباق ، والحصول على مجموعة السيارات الخارقة من خلال تطوير السيارة وترقيتها! سوف تساعدك سيارتك النفاثة ثلاثية الأبعاد والتوجيه على القيام بالترقية الصحيحة لسيارتك ورؤية تطور السيارة من خلال عينيك! قم بضبط سيارتك ثلاثية الأبعاد واجعلها تتطور من سيارة قمامة قديمة إلى سيارة قوية!

كن محترفًا في السباق بمساعدة العجلات الساخنة ، واجمع المزيد من المال ، وفي طريقك إلى النصر استمتع بتغيير شكل العجلة التي ستتطور في أروع سيارة في النهاية! ستحصل على العديد من السيارات الرائعة! هل يمكنك التعامل معها جميعًا؟

في تطور عجلة القيادة ، ستتمكن من جمع أكثر عجلات القيادة جنونًا وبناء مجموعة مذهلة من سيارات السباق بنفسك. احصل على أفضل عجلات التوجيه ، وخصص السيارات ، وقم بالقيادة للتطور واحصل على مجموعة السيارات الخارقة على أعلى مستوى! هل يمكنك التعامل معها جميعًا؟ إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا عرضها للبيع!

ترقية السيارة هي أفضل ميزة في واحدة من أفضل ألعاب السيارات الممتعة! تحتوي مجموعة سياراتك على العديد من السيارات التي يمكنها التعامل مع ترقية جيدة وتطور سيارة. قم بضبط 3D واجعل سيارتك النفاثة ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها تحفة في القيادة! اجعل تلك العجلات الساخنة تحترق!

يمكنك أيضًا بيع بعض السيارات من مجموعتك. اختر سيارات السباق التي تريد بيعها واكسب المزيد من المال منها!
هذه اللعبة رائعة وممتعة ، تمامًا مثل الانجراف المفرط والسيارات ذات المستوى الأعلى والعجلات الساخنة والعديد من ألعاب السيارات الممتعة.

هل أنت مستعد لتطوير سيارة معدلة ثلاثية الأبعاد والحصول على مجموعة السيارات الخارقة؟

العب Steering Wheel Evolution!

ماهو الجديد في الإصدار 1.1

- Bug fixes
- New levels
- Upgrade your cars to race
- Leaderboard
- New showroom
- Daily Missions
- Gender Switch
- Special

Steering Wheel Evolution apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 156M