last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-24 08:39:37

لعبه Rope Frog Ninja Hero Car Vegas apk مهكر

العب محاكي المدينة كبطلك بالأسلحة والتسلق والسيارات والكثير من المرح تحميل لعبه Rope Frog Ninja Hero Car Vegas apk مهكر من ألعاب الحركة

Rope Frog - Strange Vegas هي لعبة محاكاة للمدينة من منظور شخص ثالث ، حيث تقود سيارات أو دراجات نارية مذهلة. أنت تلعب كبطل / أسطورة والمدينة بأكملها تخافك. كن زعيمًا في شوارع المدينة.

هل أنت مستعد لمغامرة رائعة لمكافحة الجريمة؟ اسرق السيارات وسابق في الشوارع وأطلق النار على أفراد العصابات. هل لديك ما يكفي من الشجاعة لترتفع إلى قمة عصابات المجرمين؟ جرب كل السيارات والدراجات الخارقة. قم بحركات مثيرة على دراجة BMX أو اعثر على طائرة F-90 أو دبابة أو طائرة هليكوبتر قتالية مدمرة.

لديك قوى خاصة. يمكنك إطلاق شعاع ليزر خطير من عينيك. يمكنك إطلاق حبل على مبنى والتسلق إلى قمته. لا تعبث مع الشرطة ، فهم الخيرون. طراز المدينة مشابه لميامي أو لاس فيجاس ولكنه في الواقع نيويورك. مهام المغامرة المثيرة في انتظارك للحصول على موارد اللعبة اللازمة التي ستكون مفيدة لك لمهام أكثر جدية.

استكشف مدينة الجريمة المليئة بالعصابات والفصائل العدوانية. كن أمل المواطن كمعيار للعدالة ، أو تعال إلى المدينة كفارس هلاك جديد. يمكنك أيضًا شراء الكثير من الأشياء من المتجر لمساعدتك في إكمال المهام وتحرير المدينة من كل المذنبين المافيا. ستكون تحت تصرفك ترسانة غنية من الأسلحة التي لن تشعر بالملل بها. قم بتخصيص شخصيتك ، وجعل صورتها فريدة من نوعها لأن هذا هو محاربك الافتراضي ويجب أن يبدو أنيقًا. يمكنك أيضًا العمل كسائق تاكسي أو جامع قمامة أو رجل إطفاء. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المركبات المختلفة.

سيطر على المدينة بقوة نارية مدمرة من المركبات العسكرية المتقدمة أو قم بترقية بطلك للقضاء على الأعداء ببضع ركلات! لتكن مدينة جميلة ، لا تتحول إلى مدينة جريمة بالدماء والسرقة. ثمن النجاح في عالم العصابات هذا مرتفع للغاية ، وقليلون هم من يمكنهم الوصول إلى القمة.
جرب مهاراتك في لعبة التصويب المثيرة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الثالث مع عناصر RPG. إذا كنت مستعدًا لاختبار نفسك - فتابع ، وأظهر لكل شخص من هو رجل العصابات الحقيقي في المدينة ، وتخلص من جميع المنافسين المزيفين. ستجد في المتجر قبعات وأقنعة ونظارات وغير ذلك الكثير. هناك حوالي 200 سيارة للاستخدام.

الزراعة
إذا كنت ترغب في كسب أموال إضافية ، يمكنك أن تصبح مزارعاً. تحتاج إلى زراعة حقلك وزراعة المحاصيل مثل الحبوب وما إلى ذلك. أو يمكنك تحويل حقلك إلى حظيرة والاحتفاظ بمخزون الحياة مثل الأبقار والخنازير والدجاج والأغنام والماعز.

تعدين
يمكنك توظيف الأشخاص الذين سيقومون بتعدين المعادن في منجم محلي. سيمنحك كل خام مبلغًا مختلفًا من المال. تحتاج إلى توسيع أنفاقك للعثور على المزيد من رواسب الخام. يمكنك رفع مستوى عمال المناجم والودائع الخاصة بك حتى تكسب المال بشكل أسرع.

مسارات جوية
يمكنك أن تتحدى نفسك في المسارات الموجودة في الهواء. تحتاج إلى اختيار سيارة والقيادة من البداية إلى النهاية في أقصر وقت ممكن.

قفل
يمكنك العثور على العديد من المنازل المختلفة التي يمكنك سرقتها.

قتال الحفر
يمكنك القتال في جولة سياحية حيث يتعين عليك التغلب على العديد من الخصوم لكسب المال.

أسلحة
تحتوي هذه اللعبة على حوالي 60 سلاحًا مختلفًا يمكنك استخدامها لقتل أعدائك

الاستثمار
يمكنك شراء متاجر مختلفة في المدينة يمكن أن تدر لك دخلاً بسيطًا. يمكنك شراء الإعلانات لزيادة دخلك. يمكنك أيضًا اختراق ماكينة الصراف الآلي ومحاولة سرقتها.

نادي الرقص
يمكنك الرقص في نادٍ للرقص المحلي وكسب المال منه. يمكنك الاختيار من قائمة الأغاني

مصفف شعر
يمكنك العمل كمصفف شعر وكسب المال. ستأتي النساء إليك ويطلبن قص شعر جديد.

Mechs and Morphlings
يمكنك شراء العديد من الأندرويدات المختلفة التي تدمر شوارع المدينة المحلية.

قوى وقدرات خارقة
أنت البطل لديه قائمة من القوى الخارقة المختلفة. على سبيل المثال ، عيون الليزر ، وقنبلة الصقيع ، والإعصار ، والثقب الأسود ، والصدع الواقعي ، وثقب الدودة ، إلخ ، ويمكنك أيضًا الاختيار من قائمة القدرات السلبية على سبيل المثال مقاومة الرصاص ، وطلبات الشراء الأرخص ، والدخل الأعلى من الوظيفة

منزل خاص
يمكنك شراء منزل ثم بناء منزلك فيه. يمكنك أيضًا شراء الأثاث والمعدات الأخرى وبعد ذلك يمكنك تخزين سياراتك في مرآب قريب من المنزل.

ماهو الجديد في الإصدار 1.9.9

fixed tanks and snowgun,

Rope Frog Ninja Hero Car Vegas apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 182M