last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 23:49:25

لعبه WORLD CUP REAL FOOTBALL GAMES apk مهكر

كن بطلاً للعالم في ألعاب كأس العالم لكرة القدم الحقيقية ، أفضل لعبة كرة قدم! تحميل لعبه WORLD CUP REAL FOOTBALL GAMES apk مهكر من ألعاب الرياضة

كن بطل العالم في ألعاب كأس العالم لكرة القدم الحقيقية ، أفضل لعبة كرة قدم! سيطر على الكرة ، وأظهر مراوغاتك ، وسجل هدفًا في مباريات كأس العالم الملحمية. استمتع بأجواء يوم كرة قدم حقيقية رائعة. هذه فرصتك لتكون بطل كرة القدم في العالم الحقيقي. هل يمكنك تسجيل هدف وتكون أسطورة؟

سجل هدف
الهدف هو اللحظة التي ننتظرها جميعًا. يأتي أفضل نجوم كرة القدم هنا للحصول على كأس المهاجم. أفضل حراس المرمى في العالم في طريقك نحو الهدف. سيكون عليك إظهار مهارات مهاجمك لتسجيل الأهداف.

التحكم في الكرة
فيزياء كرة قدم حقيقية لمحاكاة لعبة كرة قدم حقيقية. أزرار سهلة وبديهية للتحكم في الكرة ولاعبي كرة القدم. يمكنك القيام بتمريرة دقيقة ، ومراوغات سريعة ، وتسديدات مثالية لتسجيل الأهداف وشق طريقك نحو النصر.

اختر استراتيجيتك
للتغلب على أفضل فرق كرة القدم في العالم ، ستحتاج إلى تنظيم استراتيجية فريقك والتفكير في تشكيلك وتشكيلتك. اغتنم فرصك في البحث عن فريق متوازن ، يهاجم ويسجل الأهداف ، ولكن يمكنه أيضًا الدفاع ووقف هجمات الخصم.

بطولة كرة القدم الأكثر طلبًا
كُن بطل العالم في WORLD CUP REAL FOOTBALL ، كل مشاعر كأس العالم في هذه اللعبة المثالية بين يديك مجانًا. العب دون اتصال بالإنترنت ، لا حاجة للاتصال بالإنترنت. لا توجد مشتريات خفية ، يتم فتح جميع الفرق واللاعبين.

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.5

We have improved the gameplay and fixed some bugs. The stadiums are amazing and the matches gameplay are flowing better. Score many goals and be the football

WORLD CUP REAL FOOTBALL GAMES apk لعبه مهكر الرياضة

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 42M