last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 17:51:00

لعبه World Football Cup Kids apk مهكر

انطلق إلى الملعب ، واستعرض مهاراتك في كرة القدم وكن بطلاً في كأس العالم لكرة القدم! تحميل لعبه World Football Cup Kids apk مهكر من ألعاب الرياضة

أظهر مهاراتك في كرة القدم وكن بطلاً في كأس العالم لكرة القدم!


كأس العالم هي أكبر حدث رياضي في العالم. إنها بلا شك البطولة الأكثر انتظارًا من قبل مشجعي كرة القدم. المزيد من الخيارات الرائعة المكونة من أفضل نجوم كرة القدم. كيف يمكن أن تكون مختلفة Football World Cup هي لعبة خاصة تمثل عظمة هذه البطولة. من أجل إحضار الأجواء السحرية الكاملة لكأس العالم ، تتميز اللعبة بقوائم محدثة لـ 32 فريقًا ولاعبين بسمات فردية ومحرك لعبة ثلاثي الأبعاد مصقول. ادخل إلى الملعب ، وابنِ قصتك ، وفز بلقب كرة القدم الأكثر طلبًا!

أفضل 32 فريقًا وطنيًا لكرة القدم


تضم اللعبة جميع فرق كأس العالم البالغ عددها 32. في هذه الحالة ، ليست هناك حاجة لفتح الفرق. أي ، ما عليك سوى اختيار المجموعة التي تريدها والبدء في لعب أفضل كرة قدم في العالم.

القوائم المحدثة


لا يوجد شيء أفضل من اللعب مع أعظم نجوم كرة القدم اليوم. للانغماس في عالم كأس العالم ، نقوم بتحديث الفرق باللاعبين الذين يتم استدعاؤهم. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بجو اللعبة بأكمله مع الممثلين الرئيسيين في العرض.

لاعبون بخصائص فردية


قبل كل شيء ، يتمتع كل لاعب بخصائص كرة قدم محددة. بعضها أسرع ، والبعض الآخر ينتهي بشكل أفضل ، ولكل منها قوة فردية. لذلك ، سيتم الفصل في الخلافات في التفاصيل ، احترم خصومك حتى لا تتفاجأ.

أفضل محرك ألعاب ثلاثية الأبعاد


لا شك أن محرك اللعبة هو ما يجعل كأس العالم لكرة القدم أمرًا لا بد منه. سواء كان ذلك لمحبي كرة القدم ذوي الخبرة ، أو لأولئك الذين يريدون فقط أن يشعروا بالإثارة في أكبر بطولات كرة القدم. باختصار ، عناصر التحكم سهلة الاستخدام والواجهة بديهية. ومع ذلك ، فإن المباريات صعبة لأن أبطال كرة القدم الحقيقيين مصنوعون من الخبرة.

رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة


لكي يشعر اللاعبون بإثارة كأس العالم ، لا شيء أفضل من الرسومات الرائعة. وبالتالي ، فإن الجانب المرئي من اللعبة يسمح بالانغماس التام في المباريات. من المؤكد أن كرة القدم التي تُلعب بشكل جيد تمر عبر الملاعب والسيناريوهات والشخصيات من الدرجة الأولى.

الذكاء الاصطناعي


من المؤكد أن ألعاب كرة القدم تكون أكثر إثارة عندما تلعب أكثر. مع نظام الذكاء الاصطناعي ، يتكيف الخصوم مع مواقف اللعبة. بالإضافة إلى تعلم استراتيجياتهم. بعد كل شيء ، يريد الجميع أن يكونوا أبطالاً للعالم وسيحققون كل شيء.

أوضاع اللعبة


ضع اثنين من المنافسين الكبار أمامك ، في أي مكان وفي أي وقت. العب مباريات ودية في أجواء اللعبة الرسمية. ولكن لا تفوّت هذه الملحمة التي تسعى وراءها للحصول على أهم لقب كرة قدم في العالم. العب كأس العالم من دور المجموعات إلى النهائي الكبير.

ابتكرتها أفضل ألعاب كرة القدم

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.7

-Gameplay improvements.
-Minor bug

World Football Cup Kids apk لعبه مهكر الرياضة

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 48M