last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-13 15:00:33

لعبه Jungle Animal Hair Salon apk مهكر

ملابس ومكياج وتصفيف شعر لحيوانات أليفة افتراضية لطيفة! تحميل لعبه Jungle Animal Hair Salon apk مهكر من ألعاب المحاكاة

حصلت حيوانات الغابة على بعض قصات الشعر المضحكة وتريد تغيير المظهر الاستوائي. ساعدهم في لعبة تصفيف الشعر الجديدة للأطفال!

تحب حيوانات الغابة تغيير مظهرها! العب لعبة الصالون هذه ، وصفف شعرها ، وألبس حيوانات أليفة افتراضية لطيفة للغاية: الكسلان ، والفهد ، والطوقان ، والفيل ، والدب ، والزرافة!

اعتن بالنمر "إيمي"
اغسل فرو إيمي الرقيق بالشامبو واصنع لها ذيل حصان مضحك! ابتكري مكياجًا للفهد وطابقي أظافره. قم بإلباس هذه القطة اللطيفة أكثر ملابس الغابة روعة والتقط صورة لها!

Style Sloth Linda
الكسلان الجميل ليندا تريد الحصول على مظهر جديد ، اجعل أمنيتها تتحقق! ابتكري تصفيفة شعر أنيقة: قص شعر ليندا واصبغه ومشطه وصففه. ألبس السيدة ليندا: اخلط وطابق الكثير من الملابس!

استعد للكرنفال مع الطوقان روزا
الطوقان روزا تحب الألوان الزاهية! قم بعمل مكياج للحفلة ولون منقار روزا. أطلق العنان لخيالك وصمم لها أجمل ملابس المهرجانات!

اذهب إلى المنتجع الصحي مع الزرافة راشيل
تريد الزرافة راشيل ، مصممة الأزياء ، علاجات سبا الحيوانات المفضلة لديها! قص شعرها واصبغه واغسله. ابتكري مظهرًا رائعًا لذيلها! لون أظافر راشيل باللون الأحمر وفاجئها بمكياج فائق البراق. امزجي وطابق بين الملابس والإكسسوارات المثيرة ، وصممي مظهرًا جديدًا جريئًا لراشيل!

قم بتغيير مظهر الفيل سارة
قابل الفيل الصغيرة الجميلة سارة وابتكر لها مظهرًا جديدًا لطيفًا! قم بطلاء أظافرها وعمل مكياجها. ألبس سارة فساتين جميلة للفتيات ، وزهور استوائية ، وأساور ، وشرائط الذيل!

اتبعي روتين تجميل Bear Kim
تبدو الدبة الرقيقة كيم لطيفة حتى مع وجود أوراق الشجر والعصي عالقة في فروها ، لكن حان وقت التغيير! صممها لحفل موسيقى الهيب هوب الليلة: أولا اغسل شعر كيم وقصه واصبغه باللون الوردي ، ثم صمم ملابس رائعة لها!

تتمتع ألعاب Animal Hair Salon للفتيات بمواقع فريدة: الغابة ، أو عرض الروك ، أو قرية سانتا ، أو أستراليا! في ألعاب Animal Hair Salon الافتراضية لرعاية الحيوانات الأليفة وتصفيف الشعر ، يمكن للأطفال التعرف على الحيوانات من جميع أنحاء العالم واللعب معها. قد يبدون مختلفين لكنهم جميعًا يتشاركون نفس الشغف بالحرية والموضة! استمتعي بالإبداع اللانهائي ، وتغيير المظهر ، ومتعة العناية بالشعر ، وملابس الموضة في ألعاب العناية بالحيوانات الأليفة الافتراضية ، وصالون التجميل ، وتصفيف الشعر ، والمكياج للأطفال!
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

حول ألعاب TutoTOONS للأطفال
تعمل ألعاب TutoTOONS ، المصممة والمُختبرة للعب مع الأطفال والرضع ، على تعزيز إبداع الأطفال ومساعدتهم على التعلم أثناء لعب الألعاب التي يحبونها. تسعى ألعاب TutoTOONS الممتعة والتعليمية إلى تقديم تجربة هادفة وآمنة على الهاتف المحمول لملايين الأطفال في جميع أنحاء العالم.

رسالة مهمة للآباء
هذا التطبيق مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن قد تكون هناك بعض العناصر المعينة داخل اللعبة التي يمكن شراؤها بأموال حقيقية. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بشركة TutoTOONS.

اكتشف المزيد من المرح مع TutoTOONS!
· اشترك في قناتنا على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/tutotoonsofficial
· اعرف المزيد عنا: https://tutotoons.com
· اقرأ مدونتنا: https://blog.tutotoons.com
· أعجب بنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/tutotoonsgames
· تابعنا على إنستجرام: https://www.instagram.com/tutotoons/

ماهو الجديد في الإصدار 4.0.10149

Style the tail of the giraffe Rachel!
Paint giraffe's neck!
Get ready for more tropical

Jungle Animal Hair Salon apk لعبه مهكر المحاكاة

1 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 634k