last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-14 07:31:56

تطبيق مترجم الصوت والكاميرا برو

SmarTranItåوتطبيقيمكنهترجمةالنصوصوالصوروالصوت تحميل تطبيق مترجم الصوت والكاميرا برو من تطبيقات الأدوات

SmarTranIt يمكنه ترجمة الإنجليزية إلى الهندية أو لغات أخرى ، يمكنك ترجمة أي نص إلى لغتك الأم لتسهيل القراءة ، والدردشة مع الأصدقاء بلغات أجنبية.

· ترجمة نصية
SmarTranIt لديه وظيفة ترجمة نصية قوية. ما عليك سوى سحب كرة الترجمة إلى الموضع المقابل. يمكن أن يوفر ترجمة دقيقة في العديد من التطبيقات ، ويمكنه أيضًا استبدال النص في مربع الإدخال الهدف بنص مترجم ، مما يتيح لك تجربة الحوار التفاضلي.

الترجمة الصوتية والترجمة النصية
يحتوي SmarTranIt على وظيفة ترجمة صوتية وترجمة نصية فريدة ، ما عليك سوى تعيين اللغة الحالية إلى اللغة الهدف لإكمال ترجمة الإدخال دون كتابة. يمكنك أيضًا إدخال محتوى نصي من خلال مربع الإدخال ، ويمكن نسخ المحتوى المترجم وتشغيله.

ترجمة فورية
قم بتشغيل وظيفة الترجمة في الوقت الفعلي وركز الكاميرا على المنطقة المستهدفة للحصول على محتوى الترجمة. يمكنك استخدام زر التجميد لإيقاف محتوى الشاشة مؤقتًا للعرض.

· ترجمة عالمية
SmarTranIt لديه وظيفة ترجمة عالمية ، يمكنك بسهولة ترجمة كل المحتوى في صفحات الويب وواجهات التطبيق.

·مريخي
يتمتع SmarTran بوظيفة كلمات فنية خاصة جدًا ، حيث يمكنه تحويل اللغة التي تدخلها إلى كلمات فنية مضحكة مختلفة ، مما سيجعل أصدقائك في حيرة من أمرهم.

يتطلب SmarTranIt إمكانية الوصول API

1 ، ما هي البيانات التي يجمعها التطبيق باستخدام AccessibilityService API?
-نشاط التطبيق
-الصفحة وجهات النظر والنقرات في التطبيق
-محتوى آخر من إنشاء المستخدم

2. لماذا تستخدم AccessibilityService API لأي غرض؟
نحن نستخدم هذه الطريقة لتحقيق مثل تنفيذ قراءة المحتوى عبر التطبيقات والترجمة على وظائف تطبيقات الجهات الخارجية مثل سحب الترجمة ، والنقر فوق الترجمة العالمية ، وما إلى ذلك.

يحتاج SmarTranIt إلى خدمة إمكانية الوصول للحصول على نص في أي مكان على الشاشة لتشغيل ترجمة الشاشة من التطبيقات الأخرى. لتوفير خدمة الترجمة ، يحتاج SnapTrans إلى خدمة إمكانية الوصول لقراءة النص عند استخدام تطبيقات أخرى.

يتم استخدام إذن الوصول عندما يريد المستخدم قراءة محتوى الطرف الثالث عند ترجمة محتواه في أي تطبيق تابع لجهة خارجية. يحتاج التطبيق إلى معرفة الحالة الحالية لشاشة الهاتف لتنفيذ وظيفة الترجمة.

إذا كنت راضيًا عن طلبنا. يلتزم فريق SmarTranIt بتزويد المستخدمين بأفضل برامج الترجمة عالية الجودة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى إبلاغنا في الوقت المناسب ، شكرًا لك!

ماهو الجديد في الإصدار 1.2.7

1. إصلاح الخلل
2. تحسين سرعة الترجمة
3. تحسين استقرار

تطبيق مترجم الصوت والكاميرا برو الأدوات

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 29M