last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 10:47:58

تطبيق Way2News: News app, Short News برو

قراءة الأخبار المحلية والأخبار العاجلة باللغات తెలుగు و தமிழ் و ಕನ್ನಡ و 5 لغات أخرى تحميل تطبيق Way2News: News app, Short News برو من تطبيقات الأخبار والمجلات

Way2News هو أكبر تطبيق Hyperlocal Infotainment في الهند والذي يوفر تحديثات الأخبار المحلية باللغات المحلية بتنسيق موجز قصير. نحن موثوقون من قبل كرور من الهنود.

يمكنك تصفح القصص الشيقة من فئات مختلفة بثماني لغات هندية - التيلجو والتاميل والكانادا والهندية والماراثية والبنغالية والمالايالامية والغوجاراتية.


ليس لديك الكثير من الوقت ولكن تريد البقاء على اطلاع دائم بما يحدث من حولك؟

نوفر لك القصص الشعبية والمهمة التي تحدث في منطقتك. لا تفوت أي قصة لأننا نقدم مجموعة واسعة من الفئات لإبقائك مستمتعًا ومساعدتك على البقاء على اطلاع دائم بالأحداث الجارية في العالم.


أخبار بسيطة وقصيرة جعلت way2news - تطبيق الأخبار المفضل للسياسيين والمشاهير.


الوظائف الرئيسية في التطبيق:


الإشارات المرجعية - احفظ القصص التي ليس لديك وقت لقراءتها ، لوقت لاحق

الوضع الداكن - متاح لجميع الأجهزة

اقلب للقراءة - تحديثات الأخبار المحلية دقيقة بدقيقة.


من إخطارك بأحدث تنبيهات الوظائف إلى تزويدك بآخر التحديثات في التكنولوجيا والرياضة والترفيه وعالم الأعمال ، يمكنك اختيار الموضوعات الأكثر أهمية بالنسبة لك.


المعلومات المحلية هي جوهرنا

ابق على اطلاع دائم بالأحداث الجارية والأحداث اليومية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من ولايتك ، ومنطقتك ، وماندال / تالوك ، وقريتك. يمكنك أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بك وكتابة قصص قصيرة.


محتوى فيديو مخصص

اعثر على مقاطع الفيديو الفريدة والأكثر مشاركة وغنية بالمعلومات كل يوم بناءً على اهتماماتك. لتوفير وقتك ، قدمنا ​​أيضًا مقاطع فيديو قصيرة على التطبيق.


تنبيهات مهمة:

هل تبحث عن وظيفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد قمنا بتغطيتها جميعًا من أجلك. احصل على أحدث تنبيهات الوظائف وتحديثات الوظائف المحلية ، بما في ذلك الوظائف بدوام جزئي وفرص العمل الجديدة. هناك فئة خاصة لوظائف التمرير العاشر ، ووظائف التمرير الثاني عشر ، ووظائف UG ، ووظائف الدبلوم ، وما إلى ذلك.


وسائل الترفيه:

تابع آخر تحديثات الترفيه والسينما ، وتصفح أحاديث المشاهير الشيقة حصريًا على تطبيقنا. تعرف على المزيد حول الأفلام القادمة / الإصدارات السينمائية الجديدة ، ومسلسلات الويب ، والمقاطع الدعائية / المقطورات الشائعة من Bollywood ، و Tollywood ، و Kollywood ، و Mollywood ، وصناعة السينما الهندية.


مجلة ديلي ديجيتال

احصل على جرعتك اليومية من المجلات الرقمية للحصول على رؤية واضحة حول مختلف الموضوعات. من الصحة ، والأعمال ، وعالم المرأة ، والوظيفة ، والزراعة ، والسفر ، والعقارات ، والطعام ، والمجلات الخاصة يوم الأحد. كما ننشر مجلة حصرية للأطفال كل يوم. نحن نرتب لك محتوى يسهل قراءته وفهمه.


الأبراج اليومية وعلم التنجيم

احصل على برجك اليومي لجميع علامات الأبراج عن الحب والوظيفة والأسرة والثروة والمزيد. علم التنجيم اليومي مجاني ويساعدك على معرفة ما يخبئه لك اليوم.


تحديثات الكريكيت الحية:

ابق على اطلاع بأحدث مباريات الكريكيت مع التحديثات الحية والأحداث البارزة. احصل على إشعارات للمباريات الحية وجدول المباريات القادمة ومحتوى فيديو حصري. نحن نغطي البطولات الكبرى مثل ICC Cricket World Cup و T20 World Cup و IPL و FIFA والأولمبياد وغيرها.


نحن نشطون في جميع أنحاء الهند

أشخاص من ولايات / أقاليم اتحاد مختلفة مثل دلهي ، أوتار براديش ، ماهاراشترا ، غرب البنغال ، بيهار ، تيلانجانا ، أندرا براديش ، كارناتاكا ، ماديا براديش ، هاريانا ، البنجاب ، هيماشال براديش ، جوراج ، كيرالا ، تاميل نادو ، بونديشيري ، راجاستان ، تريبورا ، تتابعنا ولاية أسام وجوا وتشهاتيسجاره وأروناتشال براديش وغيرها من الولايات للحصول على تحديثات المحتوى المحلية اليومية.


يثق بنا كرور من الهنود ومهمتنا هي تقديم تغطية إخبارية محلية عبر الهند.


قم بتنزيل التطبيق الآن وقلب من خلال القصص القصيرة الشيقة من منطقتك كما لم يحدث من قبل!

Way2News News app Short News تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 25k