last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-20 02:15:02

لعبه Crash Drive 3: Multiplayer Car apk مهكر

هل أنت مستعد لأصدق ملعب لتقزم السيارات متعددة اللاعبين في بيئة افتراضية؟ تحميل لعبه Crash Drive 3: Multiplayer Car apk مهكر من ألعاب السباقات

هل أنت مستعد لملعب سباق السيارات المثيرة؟ جرب متعة سخيفة في لعبة التجوال المجانية متعددة اللاعبين هذه عبر الأنظمة الأساسية! قُد شاحنات الوحوش والدبابات والمزيد من المركبات المدهشة عبر عالم مفتوح شاسع. ارفع مستواك ، والعب الأحداث ، واكسب النقود ، وافتح سيارات جديدة ، واكتشف الأسرار .... عادت Crash Drive!

أحداث تنافسية
دمر كرة شاطئ عملاقة ، أو امسك باللصوص كشرطي أو اسرق تاج الملك ، هذه مجرد أمثلة قليلة من أحداث اللعبة الممتعة العشر التي تقدمها هذه اللعبة. شارك في هذه الأحداث التنافسية العشوائية ، وتغلب على خصومك لكسب أكبر قدر من المال وشراء سيارات أو تخصيصات جديدة رائعة.

مستوى جنوني في السيارة
باستخدام معززات النيترو ، يمكنك زيادة قدرة النيترو في السيارة ، من خلال القيادة بأقصى سرعة ، يمكنك زيادة سرعتها القصوى ... هل تريد الانجراف؟ "رفع" جميع الإحصائيات الخاصة بالسيارة يزيد من مستوى لاعبك مما يسمح لك بشراء سيارات أو تخصيصات جديدة. اجمع أكثر من 50 مركبة وخصص سيارتك باستخدام هوائيات غير تقليدية وتعزيزات ولوحات أرقام فريدة تحمل اسمك داخل اللعبة عليها. حاول الوصول إلى أقصى مستوى للاعبين للوصول إلى المكانة المرموقة وأظهِر من هو الزعيم الحقيقي في لعبة Crash Drive 3! سيارة ذهبية صلبة ، هل من أحد؟

استكشاف العالم المفتوح
إلى القمر والعودة! قم بالقيادة بحرية واستكشف العالم المفتوح اللامحدود والمتنوع في وقت فراغك. أطلق صاروخًا على القمر ، أو اقتحم قلعة الملك في الغابة ، أو اذهب إلى الصالون في وديان الغرب المتوحش أو جرب متعة الانجراف على الجليد في ثلوج القطب الشمالي. هل انتهيت من البرد الجليدي؟ ماذا عن رحلة مريحة بالعبّارة إلى المناطق الاستوائية؟ كل منطقة فريدة من نوعها ومليئة بالمناطق السرية والمقتنيات وبيض عيد الفصح الخاص ... هل تعتقد أنك ستنجح في استكشاف هذا العالم؟

استمتع بالانفجار في معارك الدبابات!
قم بتفجير أو تحطيم الخصوم من ساحة المعركة لتسجيل النقاط والسيطرة على ساحات القتال. اربح من أجل شراء دبابات جديدة لكل منها أسلوب لعب فريد. سيكون لديك انفجار في وضع معارك الدبابات المثيرة!

العب مع الأصدقاء في أي منصة!
بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يلعب عليه أصدقاؤك ، يمكنك دائمًا اللعب معًا بفضل دعم الأنظمة الأساسية متعددة اللاعبين. أو إذا كنت ترغب في القيام ببعض التقزم في وضع عدم الاتصال ، فقم بالتبديل بسلاسة إلى تجربة لاعب واحد بالكامل في أي وقت تريده!

ماهو الجديد في الإصدار 80

We fixed several bugs in Forest and Main

Crash Drive 3 Multiplayer Car apk لعبه مهكر السباقات

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive يتباين بحسب الجهاز