last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-12 16:06:10

لعبه War of Deities apk مهكر

لعبة SLG الترفيهية والممتعة تحميل لعبه War of Deities apk مهكر من ألعاب الألعاب الإستراتيجية

مرحبًا بك في حرب الآلهة! في هذا العالم الرائع ، يمكنك بناء مدينة خاصة بك والقتال إلى جانب الآلهة ، في تضاريس متنوعة ، ومعارك في الوقت الفعلي ، واستراتيجيات رائعة. ابدأ رحلتك هنا وأنشئ أكبر إمبراطورية بحكمتك وقيادتك!

منذ أن خُلق البشر بالإرادة الحرة ، كان هناك الكثير من الخلاف بين الآلهة حول ما إذا كان البشر يستحقون هذه الجودة القيمة. سرعان ما أدى النزاع إلى حرب وحشية ، وعاد العالم المتحضر إلى أرض قاحلة ضبابية وخالية بعد صراع الآلهة. لكن الأزمة لم تنته بعد. لا يزال الخير والشر يقاتلون في أعماق المجهول ، ولا تزال Dark Power تجوب بحثًا عن الانتقام.

استعد لاستكشاف هذا العالم ، واكشف الغموض ، واقضِ على الشياطين للدفاع عن قضية العدالة والحرية! اتخذ الإجراءات الآن - حارب الأرواح الشريرة مع حلفائك وقم بتوسيع أراضيك ، وبناء مدينتك وإعادة تنشيط الحضارة. ستكون أنت الشخص المختار لإعادة السلام والازدهار!

[الميزات]

* حركة مسيرة سلسة وحرة. يمكنك قيادة قواتك المسيرة لتنفيذ مهام مختلفة بنقرة بسيطة والسحب على الخريطة. ستصبح الاستراتيجي الحقيقي الذي يقود جيشك ويغزو العالم.

* آلهة قوية في خدمتك ستباركك الآلهة من الأساطير المختلفة ذات التصميم الفني الرائع والقوة المخيفة طوال الطريق. سيقودون قادتك وقواتك لتحقيق النصر والمجد!

* قادة لامعون يظهرون مواهبهم. قم بتجنيد قادة أقوياء لزيادة حجم قواتك لجيش قوي. قم بترقية القادة عن طريق السحب والدمج للحصول على قادة أكثر قوة مع اللعب الممتع!

* استمتع بالعمل الجماعي في تحالف شجرة واحدة لا تشكل غابة. قابل أصدقاء جدد وقاتل من أجل هدف مشترك في التحالف ، وسيتوجك التضامن والجهد الجماعي ملك العالم!

* إكسبيديشن قاتل وقم بإخلاء مرحلة تلو الأخرى لاستغلال المزيد من المساحات المفتوحة لتطوير مدينتك والفوز بجوائز قيمة. ضع خططًا حكيمة لتحدي الأعداء المختلفين بتشكيلات مختلفة من القوات.

* البناء والأبحاث قم ببناء مدينتك لإنشاء مناظر طبيعية جميلة ووطن مزدهر. ابحث لفتح قوات أكثر قوة وجميع أنواع التعزيزات لتعزيز قوتك!

[ملاحظات]

* يلزم الاتصال بالشبكة.
* سياسة الخصوصية: https://privacy-policy.simpysam.com/
* شروط الاستخدام: https://privacy-policy.simpysam.com/terms_of_use.html

ماهو الجديد في الإصدار 1.2.3

New Updates!

* Alcazar Contest – The new Alliance event is coming soon!

* Bugs are

War Deities apk لعبه مهكر

1 visibility android اندرويد 4.3 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 145M