last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-09 13:51:54

تطبيق Learn Javascript برو

تعلم برمجة جافا سكريبت مع دروس برمجة جافا سكريبت ، برامج ، محرر تحميل تطبيق Learn Javascript برو من تطبيقات التعليم

قم ببناء مهاراتك في Javascript أثناء التنقل باستخدام هذا التطبيق المجاني الرائع لتعلم برمجة JavaScript. كن خبيرًا في برمجة جافا سكريبت من خلال تعلم لغة ترميز جافا سكريبت.

Learn Javascript هو تطبيق لا بد منه لجميع متعلمي البرمجة أو طلاب علوم الكمبيوتر لتعلم لغة برمجة JavaScript وقتما يريدون وأينما يريدون. سواء كنت تستعد لمقابلة جافا سكريبت أو أي اختبار يتطلب معرفة ببرمجة جافا سكريبت ، يمكنك العثور على محتوى مذهل في تطبيق تعلم البرمجة هذا.

يحتوي تطبيق JavaScript Programming Learning المذهل على محتوى مذهل مثل دروس برمجة JavaScript ودروس برمجة JavaScript والبرامج والأسئلة والأجوبة وكل ما تحتاجه إما لتعلم أساسيات برمجة JavaScript أو لتصبح خبير برمجة JavaScript.

مع مجموعة مذهلة من برامج JavaScript (أمثلة الكود) مع التعليقات والأسئلة والإجابات المتعددة ، يتم تجميع جميع احتياجاتك التعليمية في البرمجة في تطبيق واحد لتعلم الكود.


************************** *****
ميزات التطبيق
************************** *****
يجعل تطبيق "تعلم جافا سكريبت" تعلم الشفرة أمرًا ممتعًا سواء كنت تتطلع إلى تعلم الأساسيات أو تصبح مبرمجًا خبيرًا. فيما يلي الميزات التي تجعلنا خيارك الوحيد لتعلم لغة برمجة JavaScript -

ماهو الجديد في الإصدار 4.1.63

-

Learn Javascript تطبيق برو التعليم

2 visibility android اندرويد 7.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 58k