last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-23 14:03:24

لعبه Long Neck Run apk مهكر

Long Neck Run هي لعبة العوائق المثالية للاستمتاع وإظهار ردود أفعالك تحميل لعبه Long Neck Run apk مهكر من ألعاب ألعاب كلاسيكية

سواء كنت كبيرًا أو صغيرًا ، في المنزل أو على الطريق ، فإن لعبة Long Neck Run هي لعبة سباق العوائق المثالية للاستمتاع وإظهار ردود أفعالك. الوصول إلى القمم في بضع دقائق فقط.

هل ستكون قادرًا على تجنب الفخاخ التي تقابلها في الطريق؟ كلما تقدمت ، زاد ارتفاعك ، وزادت المستويات صعوبة. الأمر متروك لك لتكون ذكيًا قدر الإمكان لاكتشاف الأسرار التي نخبئها لك.

اللعب سهل ، فقط تحكم في شخصيتك بإصبعك. احصل على أكبر عدد ممكن من الخواتم من ألوانك لتجعل رقبتك تنمو ، وتصل إلى المزيد من المكافآت وتكشف عن العديد من العجائب. لكن احذر! ستجعلك كل حلقة ذات لون خاطئ تفقد جزءًا من رقبتك وقد لا تخترق المزالق مثل خطوط الرمز البريدي أو حمامات السباحة. ابق رأسك مرفوعاً.

في أثناء اللعب ، اربح المفاتيح والأحجار الكريمة من أجل فتح جلود جديدة وفتحها. كن أرنبًا أو نينجا أو ملكًا من خلال إنفاق جواهرك في المتجر. تذكر ، كلما زاد طول رقبتك ، زادت المكاسب. لا يمكن شراء جلودنا بالمال ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلال اللعب.

لعبتنا موجودة فقط بفضل الإعلانات. ستكون الإعلانات موجودة في جميع أنحاء اللعبة ، وسيسمح لك بعضها بزيادة مكافآتك! ومع ذلك ، يمكنك دعمنا عن طريق شراء نسختنا المدفوعة (بدون إعلانات) مباشرة من اللعبة. يأتي مع الكثير من الأحجار الكريمة لفتح المزيد من المحتوى.

ماهو الجديد في الإصدار 3.8.0

Bug fixes and improved user

Long Neck Run apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 73M