last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-25 19:29:58

لعبه Idle Royale Merge Manager Game apk مهكر

لعبة Idle لجميع عشاق Royale! ادمج واجمع وقاتل مع الأصدقاء تحميل لعبه Idle Royale Merge Manager Game apk مهكر من ألعاب الألغاز

اجمع أكثر من 400 سلاح ملحمي ، وادمجها لجمعها واكتشافها و
قم بالترقية لزيادة أرباحك الخاملة!

استعد لتحريك الأسلحة وإنشاء مجموعة الأسلحة القتالية الملكية الخاصة بك! قم بتنزيل Idle Royale Tycoon - Incremental Merge Battle Game ، وهي واحدة من أفضل ألعاب ألغاز الانزلاق القائمة على الدمج والمتاحة على Google Play.

هل تحب لعب لعبة ألغاز 4 × 4 ولكنك تعبت من الرياضيات والأرقام؟ هل تبحث عن لعبة ألغاز Battle-Royal لجهاز Android الخاص بك؟ لا مزيد من البحث! Idle Royale Tycoon - Incremental Merge Battle Game مكان لتلعب وتتنافس مع أصدقائك.

"دمج الأسلحة" هو مفهوم فريد لبناء الأسلحة يعتمد على طريقة اللعب الكلاسيكية لمطابقة 2 3. بدلاً من التخطيط ، يمكنك سحب وإسقاط بلاطات الأسلحة لدمج Rocket Launcher و Ak47 والعملات المعدنية V والطائرات الشراعية الملحمية من أجل إنشاء مخزون أكبر وزيادة عدد سكان Battle-Royal Idle Merge Game. الهدف من لعبة الألغاز هذه هو بناء مخزون أسلحة بأكبر قدر ممكن وفتح العديد من الأسلحة المختلفة والأشكال السرية والندرة.

طريقة اللعب:

إن لعبة Idle Royale Tycoon - Incremental Merge Battle Weapons الاستراتيجية سهلة للغاية للعب. ما عليك سوى سحب وإسقاط مربعات الأسلحة المتشابهة معًا لإشراكهم. عندما يتلامس سلاحان لهما نفس الرقم ، سيتم دمجهما في سلاح واحد. سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها.

Idle Royale Tycoon - Incremental Merge Battle Game Weapons هي لعبة سهلة اللعب ، يصعب إتقانها ، لعبة دمج المدن لجهاز Android الخاص بك. يمكن للأطفال والكبار على حد سواء الاستمتاع بتجربة Battle-Royal جديدة تمامًا في لعبة Idle هذه وتحويل وقت فراغهم إلى وقت ممتع.
تم تصميم لعبة الألغاز المنزلقة Idle Royal - Merge & Collect Battle Weapons خصيصًا للأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب Battle-Royal.

مزيج رائع من أشكال الأسلحة الملحمية المألوفة ووضع اللعب الخامل!

استمتع!

حان الوقت لبناء وتنمية مخزونك من الأسلحة الخاملة!
وتنافس مع أصدقائك :)

نحن نأخذ ملاحظاتك على محمل الجد. للتواصل معنا ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو زيارة موقعنا على الانترنت:
support@evolutiongames.io
www.evolutiongames.io

Idle Royale Merge Manager apk لعبه مهكر الألغاز

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 145k