last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-05 01:39:35

لعبة Tower Master: Collect Build apk مهكر

أنشئ عملك وقم بتكديس الكتل والطوب لبناء أكبر ناطحات السحاب! تحميل لعبة Tower Master: Collect Build apk مهكر في ألعاب خفيفة

هناك الكثير من المساحات الخالية في المدينة ، أليس من الأفضل بناء بعض الأبراج؟ كن منشئ ناطحة سحاب ، قم ببناء أكبر عدد ممكن من المنازل! وظف فريقك الخاص وكن أغنى رجل أعمال. لا تنسى الاستمتاع باللعب المريح والممتع! هل أنت جاهز؟

ابدأ أعمال البناء الخاصة بك

افتح عملك الخاص وابدأ في بناء منزل بنفسك. كومة من الطوب والكتل ، خطوة بخطوة ، تبدأ كل رحلة صغيرة. عندما تحقق أموالك الأولى ، ستزداد سرعة توظيف العمال والأشياء. قم ببناء منزل طابقًا تلو الآخر واحصل في النهاية على ناطحة سحاب ضخمة ، وقد أصبحت قطبًا حقيقيًا! تبدو معقدة؟ لكنها ليست كذلك ، طريقة اللعب بسيطة وممتعة ، الشيء الرئيسي للبدء!

تعيين موظفين جدد

يستغرق بناء ناطحة سحاب أحلامك الكثير من الوقت والموارد ، لكن الأمور ستسير بشكل أسرع مع فريق جيد. تعيين موظفين جدد وتحسين مهاراتهم لتسريع عملية البناء. الموظفون الجيدون هم مفتاح النجاح في أي عمل ، لذلك لا تكن بخيلًا وقم بتوظيف الأفضل لكسب الكثير من المال وتصبح رجل أعمال!

قم ببناء المدينة بأكملها

بمجرد بناء أول ناطحة سحاب لك ، لا تنتهي اللعبة. افتح مناطق جديدة وابدأ في بناء أبراج جديدة! المزيد من المباني يعني المزيد من المال ، لذلك أسرع. إدارة البناء في مواقع مختلفة ، وتوظيف المزيد من العمال وأتمتة العملية. قم ببناء المدينة بأكملها وأصبح أغنى رجل أعمال!

مميزات العبه:

- جمع وتكديس الطوب
- ابن منزل أحلامك
- قم بترقية مهاراتك ، لتصبح أسرع وأقوى
- تعيين موظفين وعمال جدد ، وتحسين مهاراتهم
- احصل على التدفق النقدي وأصبح قطب المدينة الثري
- لا تتوقف عن الجمع والبناء! بناء أعلى الأبراج وناطحات السحاب!
- استمتع بضوابط سهلة واللعب الخامل. كن سيد برج الآن!

استعد لفتح مشروعك التجاري الخاص وكن أغنى باني في المدينة! كومة من الكتل والطوب ، وبناء ناطحات السحاب والأبراج ، وتوظيف فريق أحلامك. قم بإدارة مواقع البناء ، واستمتع بلعب الإدمان وكن أغنى رجل أعمال. قم بالتنزيل واللعب الآن!

لعبة tower war مهكرة لعبة tower of fantasy لعبة tower لعبة tower conquest مهكره لعبة tower bloxx لعبة tower war لعبة tower of god لعبة tower defense لعبة tower clash مهكرة خفيفة

1 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 101k