last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-23 23:18:05

لعبه Motorcycle Racing Craft apk مهكر

لعبة متسابق السيارات في عالم مفتوح - قم ببناء مدينة ، والقيام بحركات مثيرة ملحمية ، وتسابق مع حركة المرور! تحميل لعبه Motorcycle Racing Craft apk مهكر من ألعاب السباقات

لعبة سباق وقيادة دراجات نارية جديدة كما لم ترها من قبل - قم بقفزات مذهلة فوق مباني المدينة ، واسرق أي سيارة أو محرك تريده ، وقم ببناء أشياء بالمكعبات!
قم بقيادة مجموعة مختارة من المحركات المدهشة اركب المروحيات ودراجات الدراجات النارية والدراجات النارية الرياضية في المدينة وعلى الطرق الوعرة! كُن سيد سباقات الدراجات المحترفة على مسارات حرة للغاية. ألعاب متسابق الدراجات النارية لن تكون أفضل من ذلك!

المميزات:
- محاكاة قيادة الدراجات النارية ثلاثية الأبعاد
- بناء المدن بالمكعبات
- سباق مروري بسيارات ومحركات بكسل
- استكشاف عالم ضخم ممتلئ بالكتل

استخدم دراجتك النارية وسيارتك للقيادة في جميع أنحاء المدينة وفي الأماكن الرائعة في الهواء الطلق. يمكنك حتى العمل على لعبة صف السيارات الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. اختر أي نشاط يناسبك. توفر ألعاب الدراجات النارية والدراجات الترابية فرصًا مذهلة في عالم المكعبات الممتلئ بالمكعبات. تستمر الطرق والسيارات إلى الأبد ، ويمنحك منظر المدينة اللانهائي فرصة للوصول إلى السرعة القصوى. ستأخذك لعبة الدراجات النارية عالية الجودة هذه حقًا إلى منطقة الحركات الخطرة.

ادفعها إلى أقصى حد ودع الغبار يطير. يمكنك الاستمتاع بسباق السيارات في المدينة ، أو أن تصبح متسابقًا للدراجات النارية وحيدًا في حركة المرور ، أو سباق السيارات على الطريق السريع. اختر أماكنك المفضلة ، واختر أي وقت من النهار والليل والقيادة. تتيح لك ألعاب القفز والسباق بالدراجات النارية مثل هذه اختيار أسلوب اللعب الخاص بك.

قم بأداء ألعاب حيلة دراجة نارية مجنونة مثل السائق المحترف. ادخل إلى المنطقة بينما تتسابق في المدينة وابحث عن منحدر لترمي بنفسك فوق المباني.

استكشف عالمًا ضخمًا من الرمل المصنوع من الكتل.
اركب دراجة نارية في مدينة مكتظة. تحتوي لعبة الدراجات النارية الجديدة والأفضل على عناصر تحكم في الممرات مع عناصر محاكاة. أنت تعرف ما يقولونه - سهل التعلم ، صعب الإتقان! تطبيقات الدراجات النارية مثل هذه تختبر حقًا مهاراتك في سباقات المرور.

صمم وصنع أي شيء تريده - محاكاة لقيادة الدراجات النارية مع لمسة جنونية! ليس فقط للأطفال ، حتى الفتيات يمكنهن لعبها. تمنحك سباقات الدراجات النارية ثلاثية الأبعاد مع التصميم والبناء دفعة قوية لخيالك لا مثيل لها.

انطلق مباشرة في صناعة وبناء المدينة - بالطريقة الممتلئة!

إذا كنت تبحث عن لعبة جيدة للأولاد والبنات ، فلا تبحث بعد الآن. أمسك بالدراجة النارية ، وقم بحركات بهلوانية جنونية ، وقد في المدينة وقم ببعض استكشاف الطرق الوعرة! أشعل المحرك والعب الآن أفضل لعبة سباق دراجات نارية على الهاتف المحمول في عام 2020!

Motorcycle Racing Craft apk لعبه مهكر السباقات

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 109M