last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-12 13:17:46

لعبه Car Workshop Craft apk مهكر

ألعاب ورشة السيارات! كن ميكانيكي سيارات ، وأصلح قطع الغيار! وأصلح السيارات وصيانتها! تحميل لعبه Car Workshop Craft apk مهكر من ألعاب المحاكاة

كُن ميكانيكي سيارات حقيقيًا في واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة لعام 2018! ساعد في إصلاح السيارات عن طريق إصلاح الأجزاء وضبطها! امتلك مرأبًا لتصليح السيارات حيث ستقوم بصيانة الأجزاء التي يقدمها العملاء!

هل سبق لك أن أردت امتلاك متجر ميكانيكي سيارات؟ لتصبح قرد شحم حقيقي ، هل تعمل بجد لتوسيع نطاق أعمال إصلاح سيارتك؟ لا مزيد من البحث! ابدأ في جمع الطلبات الآن ، لأن عملائك موجودون هنا ويحتاجون إلى إصلاح الأشياء!

لم تشهد ألعاب مرأب السيارات تطورات كهذه من قبل! انظر إلى ورشة العمل الخاصة بك من منظور علوي والعب كما في واحدة من ألعاب الطهي الشهيرة!
العب بطريقتك من خلال الألعاب المصغرة لميكانيكا السيارات! ستتلقى طلبات تجديد جزئية من العملاء - ابدأ في إصلاح الأشياء! ساعدهم على تلميع إطارات السيارة ، وإصلاح الفرامل ، وضبط السيارة! أنت مالك مكان إصلاح السيارات هذا ، لذلك ستستمتع بالعمل الجاد لإرضاء عملائك.

اكسب المال عن طريق إصلاح السيارة - كلما زادت سرعة عملك ، زادت الأموال التي تحصل عليها! استخدم النقود لتحسين ورشة إصلاح سيارتك وترقيتها. ستتوفر ألعاب جديدة عند فتح معدات جديدة! من الأفضل أن تملأ يديك ، لأنك ستحتاج إلى هذا المال لإصلاح أدواتك الخاصة من وقت لآخر.

في محاكي مرآب السيارات هذا ، سيكون عليك خدمة الكثير من الأجزاء المختلفة التي جلبها العملاء. احفظ أكثر الطرق فعالية لخدمة كل جزء وستتمكن من إنهاء أكبر الطلبات في الوقت المحدد. هل لعبت الكثير من الألعاب؟ في لعبة محاكاة ميكانيكا السيارات هذه ، لن تشعر بالملل أبدًا ، لأنه كلما أصبحت أفضل في هذه اللعبة ، ستتمكن من القيام بالمزيد!

تجلب لك ألعاب إصلاح السيارات هذه تجربة مرآب ورشة عمل فريدة من نوعها. ستجعلك الرسومات الأنيقة للغاية تشعر بالإحساس القديم للألعاب المربعة. إصلاح السيارات في عالم البكسل استعد لتكون مغمورًا بالحنين إلى الماضي!

ارتدِ حذاء ميكانيكي سيارات في عام 2018. ابدأ اللعب بأدواتك واستعد لإرضاء عملائك! حمله الآن!

Car Workshop Craft apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive يتباين بحسب الجهاز