last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-13 00:00:58

لعبة Magic War - Kingdom Legends apk مهكر

العب الأبطال بدورهم في إستراتيجية قائمة في عالم القوة والمخلوقات السحرية! تحميل لعبة Magic War - Kingdom Legends apk مهكر في ألعاب الألعاب الإستراتيجية

مرحبًا بكم في Avernum ، عالم القوة والسحر ، أرض مليئة بالأبطال الأقوياء والسحر.

من خلال طريقة اللعب المشابهة للعبة الإستراتيجية الشهيرة لأبطال الحرب السحرية والأساطير ، الأمر متروك لك لقيادة أبطالك بشكل استراتيجي في المعركة وقهر أعدائك. كقائد لمملكتك ، من واجبك تجنيد وتدريب جيش قوي من الأبطال ، يتمتع كل منهم بقدرات وقوى فريدة ، للدفاع ضد قوى الظلام التي لا هوادة فيها والتي تهدد أرض الأبطال والسحر.

كلما تقدمت في اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لتوسيع مملكتك وفتح تعاويذ وقدرات قوية جديدة. لكن كن حذرًا ، فإن أعدائك سيزدادون أيضًا قوة وخطورة. سوف يتطلب الأمر كل تفكيرك الاستراتيجي واتخاذك للقرارات السريعة لهزيمتهم والحفاظ على مملكتك آمنة.

مفتاح النصر هو إتقان فن السحر وترقية أبطالك بشكل استراتيجي ، ومنحهم أسلحة ودروع وقدرات جديدة لجعلهم أكثر قوة. سيكون أبطالك هم أثمن ما تملكه ، ولكل منهم قصة درامية وشخصية خاصة به ، وسوف تهتم بهم وهم يقاتلون بشجاعة نيابة عنك. لكن تذكر ، في عالم القوة والسحر هذا ، لن ينجو كل بطل في كل معركة. لذا اختر بحكمة وقد أبطالك إلى النصر.

مصير أفرنوم بين يديك. هل سترتقي إلى مستوى التحدي وتصبح البطل النهائي ، أم ستنتصر قوى الظلام؟ الخيار لك في هذه اللعبة الإستراتيجية السحرية للأبطال الملحمية.

ماهو الجديد في الإصدار 1.3.0

Welcome to Dungeon Legends - Free Turn based Strategy

لعبة magic tiles 3 مهكرة لعبة magic rampage مهكرة لعبة magic farm لعبة magic لعبة magic tiles لعبة magic rampage لعبة magic cube لعبة magic puzzles لعبة magic awakened مشاركة

2 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 186M