last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-18 10:21:14

تطبيق Black Art Wallpaper برو

اختاروا الأسود الفن خلفيات ، تحميل مجانا! تحميل تطبيق Black Art Wallpaper برو في تطبيقات تخصيص

إذا كنت تبحث عن المجموعة النهائية من خلفيات الفن الأسود ، فابحث عن Black Art Wallpaper. يتميز تطبيقنا المجاني بمجموعة واسعة من الخلفيات عالية الدقة في مجموعة واسعة من الفئات ، بما في ذلك صور Manly ، والمركبات ، وخلفيات الميلانين ، وخلفيات Sad ، وخلفية Bokeh ، والحيوانات ، و Cool ، و Neon ، و Amoled Wallpaper ، و Fire ، و Crystal ، و Marble ، وخلفيات الألعاب النارية . بغض النظر عن أسلوبك ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا تحبه.

يتميز تطبيقنا أيضًا بواجهة سريعة وبديهية ، مما يجعل من السهل تصفح واختيار خلفياتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، مع القدرة على تكبير وتصغير وضبط ورق الحائط الخاص بك ، يمكنك تخصيصها لتناسب جهازك بشكل مثالي. ولكن هذا ليس كل شيء - لقد قمنا أيضًا بتضمين مغير خلفية تلقائي ، والذي يسمح لك بتعيين فترة زمنية وتغيير صور الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل تلقائيًا. مع هذه الميزة ، يمكنك الاستمتاع بمظهر جديد كل يوم.

لكن الراحة لا تتوقف عند هذا الحد - يتيح لك Black Art Wallpaper أيضًا تنزيل أي خلفية تريدها وحفظها ، أو تعيينها كقفل أو شاشتك الرئيسية. وأفضل جزء؟ كل شيء مجاني 100٪ مع تطبيقنا. لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة بعض الذوق الفني إلى جهازك ، فلا تتردد - قم بتنزيل Black Art Wallpaper اليوم واكتشف خلفية الفن الأسود المثالية لك.

تطبيق black tv تطبيق blackboard تطبيق black market تطبيق black tv 2023 تطبيق blackmart تطبيق blackbox call recorder تطبيق black toon تطبيق blackbox تطبيق black shark turbo مشاركة تخصيص

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 49k