last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-31 04:11:52

تطبيق Primo Nautic - Maritime Course برو

عزز مهاراتك البحرية من خلال دورات STCW و IMO القياسية ، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت تحميل تطبيق Primo Nautic - Maritime Course برو في تطبيقات التعليم

يعد Primo Nautic موردًا شاملاً للمهنيين البحريين والبحارة وعشاق البحر. تعزز منصتنا معرفتك البحرية من خلال الدورات البحرية التي تلتزم بمعايير الملاحة STCW ومتطلبات المنظمة البحرية الدولية (IMO).

التعلم المرن عن بعد. نظام التعليم عن بعد لدينا يمكّن البحارة من التحكم في تدريبهم البحري. تُعد دوراتنا مثالية للجميع في الصناعة البحرية ، حيث تتيح لك الدراسة في الوقت الذي يناسبك - حتى بدون الوصول إلى الإنترنت.

دروس سهلة الاستخدام. تم تصميم دوراتنا بتنسيق بسيط وعملي وسهل الفهم. يتم شرح دورات STCW ، وأنظمة الاصطدام (COLREGs) ، وقواعد المرور البحرية بشكل مباشر ، مما يوفر تعليمًا فعالًا ومفيدًا للطلاب البحريين.

المعرفة المنظمة. يسمح لك نظامنا بوضع إشارة مرجعية على المقالات ، ووضع علامة عليها كمكتملة ، وتتبع تقدمك. اكتشف دورات STCW التي تشكل جزءًا من تدريب السلامة الأساسي الإلزامي لجميع البحارة ، إلى جانب دورات إضافية لتوسيع معرفتك البحرية - من اللغة الإنجليزية البحرية الأساسية إلى لوائح الاصطدام (COLREGs).

المواد ذات الصلة. حسّن فهمك لمناورات السفن المختلفة وتعلم كيفية التنقل في حركة المرور البحرية بفعالية. توفر لك مواد الدراسة المبسطة والمنظمة جيدًا الوقت وتساعدك على أن تصبح بحارًا ماهرًا يتمتع بمعرفة واسعة بتقنيات البقاء على قيد الحياة الشخصية ومكافحة الحرائق والإسعافات الأولية والسلامة الشخصية والمسؤولية الاجتماعية.

الدورات البحرية الأساسية. ابحث عن دورة تقنيات البقاء على قيد الحياة الشخصية لـ STCW ، ومكافحة الحرائق ، والإسعافات الأولية الأولية ، والسلامة الشخصية ، والمسؤولية الاجتماعية ، وكلها تشكل جزءًا من تدريب السلامة الأساسي الإلزامي لجميع البحارة. إلى جانب هذه الدورات الإلزامية ، يمكنك العثور على الأرصاد الجوية والملاحة البحرية ومناورات COLREG ودورات اللغة الإنجليزية البحرية الأساسية لتوسيع نطاق معرفتك البحرية وتصبح خبيرًا في المصطلحات البحرية ومهارات الملاحة البحرية.

القاموس البحري. يحتوي قاموسنا البحري على أكثر من 2000 تعريف مباشر ، يغطي المصطلحات الأكثر شيوعًا في الصناعة البحرية ، بما في ذلك تعريفات الشحن والأرصاد الجوية والناقلات والنقل البحري والإبحار والملاحة البحرية.

انضم إلى الآلاف من البحارة الراضين وعلم نفسك لتصبح بحارًا أكثر كفاءة ومهارة.

نحن نقدر ملاحظاتك وأفكارك لتحسين تطبيقنا. لا تتردد في التواصل مع info@primonautic.com بشأن أي تعليقات أو مخاوف أو اقتراحات ترغب في مشاركتها.

ماهو الجديد في الإصدار 3.5.3

Say hello to Primo Nautic! Same great maritime learning fresh new look.
Squashed some bugs for smoother sailing.

تطبيق primo مهكر تطبيق primo شرح تحميل تطبيق primo تطبيق ste primo مشاركة التعليم

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 99k