last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-12-25 16:39:45

لعبة Car Company Tycoon apk مهكر

اصنع سيارات الأحلام وقم ببناء إمبراطورية تجارة السيارات معهم! تحميل لعبة Car Company Tycoon apk مهكر في ألعاب المحاكاة

Car Company Tycoon هي محاكاة اقتصادية فريدة تمامًا لصناعة السيارات ، تقدم السيارات والتقنيات من 1970 إلى 2023. استخدم أدوات التخصيص المتاحة ، وصمم سيارة أحلامك المثالية ، ثم أعلن عنها للعالم. ربما كنت تنتظر النجاح؟

قم بإنشاء المحرك المثالي لسيارتك: سواء كان محركًا كبيرًا وقويًا V12 أو محركًا صغيرًا ولكنه فعال رباعي الأسطوانات ، وجميع مخططات المحرك الشائعة تقريبًا ، تتوفر أنظمة شحن توربيني مختلفة للبناء. استخدم إعدادات المحرك التفصيلية لتحسين أدائه.

اصنع سيارة أحلامك: هل تريد سيارة سيدان فاخرة؟ كوبيه رياضية؟ سيارة دفع رباعي مقبولة؟ أو عائلة هاتشباك؟ العديد من الأنواع الشائعة من الأجسام مع إعداداتها متاحة للبناء.

بدأ وضع حملة Car Company Tycoon في عام 1970 ، حيث يختبر اللاعبون مهاراتهم في التصميم في محاكي متقدم لصناعة السيارات. قم بإحداث ثورة في عالم السيارات ، واحصل على مراجعات من نقاد السيارات المعروفين ، واستكشف أحدث التقنيات لتحويل اهتمامك الشاب إلى عملاق الصناعة ، وتلبية احتياجات العملاء والمجتمع العالمي لسائقي السيارات.

على طريق النجاح ، اتخذ القرارات الصعبة التي تأتي في طريقك بصفتك قطب سيارات. قد تحتاج إلى ترقية مصنع أو عقد مع شركة حسنة السمعة. قم بإجراء حملات استدعاء في حالة حدوث مشكلة في سيارتك ، ورد على المقابلات التي تعتمد عليها سمعتك وصورة الشركة.

هدفك هو أن تصبح رائدًا في السوق العالمية! ابتكر منتجًا فريدًا حقًا ، واجذب معجبين حول العالم!

ماهو الجديد في الإصدار 1.4.6

Update "Electric Cars" - Now Available!
- Electric motors have been added. Create your own electric motors using new parts!
- The engine displacement system has been improved, with the addition of new characteristics (piston stroke and piston diameter).
- A inline 3-cylinder engine has been added.
- A "Popularity" system has been introduced for car sales.
- Headquarters upgrade design has been refreshed.
- User interface improvements.
- Emission issue has been fixed.

لعبة carx street لعبة car parking لعبة car simulator 2 مهكرة لعبة carx street مهكرة لعبة car for sale لعبة car for sale simulator لعبة carx highway racing مهكرة لعبة carx street للاندرويد والايفون لعبة card wars مشاركة المحاكاة

0 visibility android اندرويد 7.0
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M