last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-04 11:42:00

تطبيق Pre PG: Clinical NEET PG NExT برو

تحضير NEET PG مع 75000+ MCQs ، اختبارات وهمية ، PYQs - INICET ، FMGE ، JIPMER تحميل تطبيق Pre PG: Clinical NEET PG NExT برو في تطبيقات التعليم

99٪ من أسئلة NEET PG 2023 كانت من Pre-PG

استعد لاجتياز اختبارات NEET PG 2024 و INICET 2023 و AIIMS PG و JIPMER و PGI و DNB CET و USMLE و FMGE بكل ثقة. اكتشف لماذا يعتبر Pre-PG Prep هو تطبيق NEET PG Preparation المفضل لعشرات الآلاف من الأطباء الطموحين!


سلسلة اختبارات NEET PG اليومية المجانية : ابقَ في الطليعة مع اختبارات NEET PG الوهمية المجانية. لا ننوي استبدال دورات امتحانات القبول الطبية مثل DAMS & Dr.

بنك أسئلة NEET PG واسع النطاق : مارس 75000+ MCQs من اختبارات مختلفة ، بما في ذلك NEET PG و INICET و NEET SS و FMGE و NEXT NEET PG 2024 و JIPMER و PGI و NEXT MBBS والخروج الوطني اختبار ، DNB CET & FMGE. استعد لـ NEET PG 2024 و NEXT 2025. قم بالوصول إلى أوراق الأسئلة الخاصة بالسنوات السابقة NEET PG و AIIMS PG مع شرح مفصل ومرشحات حسب الموضوع.

PrepDNA : هو مستواك الفريد من نوعه في التحضير ، والذي يعمل كدليل لهدفك. إنه يعمل كمتنبئ جديد بالرتبة ومرشدك الرقمي الشخصي الذي يرشدك إلى ما ستدرسه بعد ذلك.

مراجعة منتظمة : هل تريد التعمق في تطوير مفاهيم NEXT NEET PG و NEET SS و INICET و AIIMS و PGI و JIPMER و DNB CET و FMGE؟ يحتوي Pre-PG Prep على ميزات مراجعة يومية ومراجعة عميقة تُظهر الأسئلة التي أخطأت بها سابقًا.

أنشئ مفاهيم باستخدام ملاحظات NEET PG الشاملة : احصل على ميزة في إعداد NEET PG من خلال ملاحظاتنا الموضوعية ومواد الدراسة

الأسئلة القائمة على الصور : يتيح لك Pre-PG Prep الوصول إلى آلاف الأسئلة القائمة على الصور لـ INICET و AIIMS PG و JIPMER و PGI و FMGE و NEET PG.

اختبارات تكيفية غير محدودة : باستخدام Pre-PG Prep ، يمكنك إنشاء اختبارات غير محدودة يمكنك تخصيصها حسب الموضوع وعدد الأسئلة والوقت. قم بإجراء الاختبارات التي تحاكي اختبارات NEET PG الحقيقية.

NEET PG السنة السابقة أسئلة : بصرف النظر عن الأسئلة الأكثر شمولاً في العام السابق لـ INICET و AIIMS PG و JPIMER و PGI و DNB CET & FMGE و NEXT Exam MBBS ، نحن نقدم عوامل تصفية فريدة مثل الأسئلة عالية الإنتاجية والأسئلة الأخيرة فقط ، الأسئلة السريرية وأوراق أسئلة العام السابق من حيث الموضوع لـ NEET PG.

تكملة للتدريب في الفصل الدراسي : حسِّن تجربة التدريب في الفصل الدراسي من خلال الإعداد Pre-PG. إنه يكمل تمامًا برامج التدريب الشائعة مثل DAMS و Dr. Bhatia و MIST و ADrPlexus و Marrow و Prepladder و IAMS و DIAMS و TMCAA و MedPG و MCI Gurukul و Arise Medical و PGIAMS & Koncept.

لوحة المناقشة : اسأل وأجب عن شكوك NEET PG في امتحان PG الطبي في Pre-PG Prep ؛ تتفاعل مع المجتمع. مشاركة ملاحظات NEET PG ؛ ناقش شكوك NEET PG و INICET و PGI و JIPMER و DNB CET و FMGE.

NEET PG Flashcards : إنها تساعدك على تذكر الحقائق التي يصعب تذكرها. لقد قمنا بتجميع حقائق عالية الإنتاجية ستساعدك على حل الأسئلة السهلة والمتوسطة ، وتعزيز مفاهيمك السريرية.


لماذا تختار Pre-PG Prep؟

أعلى معدل إضراب في NEET PG 2023
بنك أسئلة متكيف مع تحليلات مدعومة بالذكاء الاصطناعي
الأعلى تقييمًا تطبيق NEET PG
إرشادات شخصية


لا تفوت فرصة استخدام هذا التطبيق لتغيير قواعد اللعبة من أجل التحضير لامتحان PG الطبي! قم بتنزيل Pre-PG Prep الآن وافتح طريقك نحو النجاح. حظ سعيد!

ماهو الجديد في الإصدار 2.0.004

• Added New-Pattern NEET PG 2024 Questions
• Introduced topic-wise comprehensive notes
• Added NEET PG 2023 Previous Year Questions

تطبيق preply تطبيق predictor aviator مهكر تطبيق premise تطبيق premium تطبيق prequel تطبيق present تطبيق pre x تطبيق premiere تطبيق pregnancy مشاركة التعليم

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 73k