last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-06 19:52:16

تطبيق Picmonic Nursing: ATI NCLEX NP برو

تعلم مع فن الإستذكار. أذكر مع أسئلة الممارسة. اجتياز امتحانات مدرسة التمريض. تحميل تطبيق Picmonic Nursing: ATI NCLEX NP برو في تطبيقات التعليم

يبعث على السخرية الكفاءة. فعالة بشكل لا يصدق. تعلم مدرسة التمريض مفاهيم أكثر ذكاءً وتذكر المزيد في وقت أقل باستخدام Picmonic ، أداة دراسة الفيديو والتكرار المتباعد لاختبار الذاكرة والتي أثبتت الأبحاث أنها تزيد من الاحتفاظ بالذاكرة بنسبة 331٪. حان الوقت للدراسة بذكاء.

أكثر من 10000 سؤال تمرين بأسلوب الاختبار وأكثر من 1000 مقطع فيديو ترفيهي عن ذاكرات التمريض تغطي جميع الموضوعات الرئيسية. يستخدمه أكثر من نصف مليون طالب.

تخلص من تحفيظ الكتب المدرسية المملة باستخدام مقاطع فيديو تمريض الذاكرة. استرجع المعلومات بشكل أسرع واحتفظ بها لفترة أطول للحصول على دورات مدرسة التمريض والعيادات السريرية و NCLEX-RN مع وقت دراسة أقل باستخدام صور وقصص لا تُنسى ... تلتقي Cliff Notes برسوم كاريكاتورية صباح يوم السبت.

توفر إصداراتنا المجانية الوصول إلى مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا وأسئلة اختبار الاختيار من متعدد والاختبار اليومي مع التكرار المتباعد لمدة 5 أيام. احصل على وصول غير محدود إلى جميع موارد الدراسة من خلال اشتراك ميسور التكلفة في مكتبة الفيديو الخاصة بالتمريض.

• خيارات البرنامج: التمريض RN ، التمريض LPN ، ممرض ممارس (FNP)
• دورات كلية التمريض: الأساسيات ، وعلم الأدوية ، وعلم وظائف الأعضاء ، و Med-Surg ، و Microbiology ، و Biochemistry ، و Anatomy ، و Critical Care ، و Psychology ، و Peds ، و OB والمزيد
• أدلة دراسة NCLEX و AANP / ANCC
• كتب التمريض: كتب Elsevier & Lippincott مثل Saunders NCLEX، Lewis، Pottery & Perry، Lilley، Lehne، Jarvis، Adams، Taylor، Brunner & Suddarth، Ignatavicius، Wong، Lowdermilk and Ricci!)
• الإعداد للاختبار: NGN NCLEX-RN و NCLEX-PN و AANP و ANCC و HESI و ATI و Kaplan

* طلاب ممرضات ممارسون: 1400 NP Picmonics و 11000 سؤال اختبار تغطي جميع المجالات الرئيسية لدورات FNP أو ANP أو GNP أو AGNP واختبار مجلس AANP أو ANCC ، يمكنك حتى متابعة كتب مراجعة Fitzgerald أو Leik!

"أنا متحمس للغاية وسعيد لأنني اجتزت اختبار مجلس ANCC لـ FNP !! أشعر بالتأكيد أن استخدام Picmonic كان مفيدًا جدًا لتذكر العديد من حقائق الممرضة التي كنت بحاجة إلى معرفتها! " ماري بي @ تشامبرلين التمريض

* طلاب التمريض RN: ابدأ بحفظ قيم المختبر. توقف عن الخلط بين الأحماض والقواعد. حفظ الأدوية لفصل الصيدلة. اجتز اختبار NCLEX-RN® في 75 سؤالًا ، ثم كن رائدًا في مجال RN!

يتم تحويل جميع المعلومات الهامة التي تحتاج إلى معرفتها كطالب تمريض إلى أكثر من 1000 مقطع فيديو تمريض و 10000 سؤال عن ممارسة أسلوب الاختبار لإعدادك لمدرسة التمريض ، وامتحانات HESI ATI Kaplan ، و NCLEX RN أو NCLEX PN.

"لقد كافحت في صفي الأساسيات ، ثم وجدت Picmonic وحصلت على 95 في اختبار السوائل والإلكتروليتات! أول امتياز لي في مدرسة التمريض! " رينيه س @ بيفيل تمريض الولاية

"يمكن أن يكون الحفظ الخالص صعبًا ، ولكن Picmonic ساعدني في ACE فصل الصيدلة في مدرسة التمريض. 1000 ضعف شكرا! " مايكل ب @ فالنسيا التمريض

* طلاب LPN: كل ما تحتاجه لتوصيلك إلى مدرسة التمريض والدراسة في NCLEX-PN®. فن الإستذكار للتمريض ، أسئلة الممارسة اليومية ، التكرار المتباعد للتذكير.

"لقد ساعدتني Picmonic في رفع درجة الاختبار في صفي الطبي / الجراحي بنسبة 20٪ بعد الدراسة لمدة يوم واحد فقط!" تشاد ف

هل تكافح من أجل الاحتفاظ بما تتعلمه بالفعل؟ استخدم أداة دراسة التمريض الخاصة بنا بدءًا من اليوم الأول لتتعلم بشكل أكثر ذكاءً. القراءة المعينة ... لول ... اتبعها بفصل كتاب التمريض الذي يشاهد فن الإستذكار الكرتوني لتظهر في الفصل الذي تم إعداده ، ثم استخدم اختبار المراجعة اليومية الذي يعد أفضل من Quizlet أو أي بطاقات تعليمية خاصة بعلم الأدوية أو بطاقات Mosby التعليمية للتحضير لامتحان HESI أو ATI Nursing. سوف تتذكر كل التفاصيل وتتوقف عن الرجوع إلى كتيبات أدوية التمريض / غش الفرك.

احصل على سؤال ممارسة NCLEX خاطئ في NCLEX RN Mastery أو UWORLD NCLEX أو NRSNG أو Osmosis أو Kaplan NCLEX Qbank؟ ارجع إلى Picmonic حتى تلتصق! تصبح شخصياتنا الخاصة بك ATI Mentor وتربط معًا لتكون بمثابة جوقة كتاب مراجعة Saunders NCLEX RN ، تغني لك الإجابات الحلوة. لا تكتفي بالتمريض المجاني أو الموارد الطبية البسيطة ، فاستخدمي ما ثبت نجاحه! استخدم Picmonic كمعلم RN الخاص بك لدراسة مدرسة التمريض البسيطة.

https://picmonic.com/pages/terms-of-use

ماهو الجديد في الإصدار 6.0.2

Bug fixes and general updates.

تطبيق Picmonic مشاركة التعليم

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 69M