last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-25 15:10:12

تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN للاندرويد

NCLEX-RN هو تطبيق شامل يوفر لطلاب التمريض مجموعة من الموارد والميزات لمساعدتهم على مراجعة اختبارات NCLEX-RN والاستعداد لها. مجموعة متنوعة من الميزات والموارد تجعلها أداة قيمة لطلاب التمريض لتحقيق النجاح في امتحانهم.

مراجعة سوندرز الشاملة NCLEX-RN هو تطبيق شامل مصمم لطلاب التمريض لمراجعة اختبارات NCLEX-RN والتحضير لها.

يتميز التطبيق بمجموعة من الميزات والموارد لمساعدة المستخدمين على الدراسة والمراجعة للامتحان ، بما في ذلك:

1. مراجعة شاملة لمحتوى التمريض الطبي الجراحي ، بما في ذلك الأدوية والأمراض والإجراءات والرعاية التمريضية.
2. مراجعة إدارة رعاية المرضى ، بما في ذلك كيفية تحديد أولويات رعاية المرضى ، وتفويض المهام ، والتواصل الفعال مع المتخصصين الآخرين في الرعاية الصحية.
3. مراجعة المهارات الحركية النفسية ، بما في ذلك كيفية أداء مهارات التمريض الأساسية والمتقدمة ، مثل إعطاء الأدوية ، والمساعدة في الاختبارات المعملية ، وأداء العناية بالجروح.
4. مراجعة التواصل العلاجي ، بما في ذلك كيفية التواصل الفعال مع المرضى وعائلاتهم ، وكيفية توفير تثقيف فعال للمريض.
5. مراجعة المبادئ القانونية والأخلاقية في التمريض ، بما في ذلك السرية والموافقة المستنيرة ودور الممرضة في صنع القرار الأخلاقي.
6. مجموعة متنوعة من أسئلة الممارسة ، بما في ذلك أسئلة الاختيار من متعدد ، وملء الفراغ ، والسحب والإفلات ، وأسئلة الصواب / الخطأ.
7. متتبع التقدم الذي يسمح للمستخدمين بتتبع تقدمهم ومراجعة نقاط ضعفهم.
8. مجموعة متنوعة من أوضاع الدراسة ، بما في ذلك البطاقات التعليمية والاختبارات والاختبارات التدريبية ، والتي تتيح للمستخدمين الدراسة بطرق تناسبهم بشكل أفضل.
9. القدرة على إنشاء خطط دراسية مخصصة تلبي احتياجات الطلاب الفردية وعادات الدراسة.
10. مجموعة واسعة من الموارد والمواد الإضافية ، بما في ذلك النصائح والملاحظات والأدلة ، المصممة لمساعدة الطلاب على النجاح في اختبار NCLEX-RN.

بشكل عام ، مراجعة سوندرز الشاملة NCLEX-RN هو تطبيق شامل يوفر لطلاب التمريض مجموعة من الموارد والميزات لمساعدتهم على مراجعة اختبارات NCLEX-RN والاستعداد لها. مجموعة متنوعة من الميزات والموارد تجعلها أداة قيمة لطلاب التمريض لتحقيق النجاح في امتحانهم.

تطبيق Saunders مشاركة طب Saunders Comp Review NCLEX RN Saunders Comp Review NCLEX RN اخر اصدار تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN مهكر تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN اخر اصدار تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN مكرك تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN للاندرويد تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN للايفون تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN للكمبيوتر تحميل Saunders Comp Review NCLEX RN تنزيل Saunders Comp Review NCLEX RN تحميل Saunders Comp Review NCLEX RN مهكر تنزيل Saunders Comp Review NCLEX RN مهكر تحميل تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN تنزيل تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN تحميل تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN مهكر تنزيل تطبيق Saunders Comp Review NCLEX RN مهكر سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN اخر اصدار تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN اخر اصدار تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مهكر تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مكرك تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN للاندرويد تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN للايفون تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN للكمبيوتر تحميل سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN تنزيل سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN تحميل سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مهكر تنزيل سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مهكر تحميل تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN تنزيل تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN تحميل تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مهكر تنزيل تطبيق سوندرز شركات مراجعة NCLEX RN مهكر

1 visibility android اندرويد 5.0

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M