last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-10 13:41:30

لعبة Princess House Cleanup Girls apk مهكر

هل أردت يومًا أن تكون أميرة وتعيش في قلعة جميلة؟ تحميل لعبة Princess House Cleanup Girls apk مهكر في ألعاب المحاكاة

يعيد Princess House Cleanup For Girls كل سحر ومتعة الأميرات وقلاعهم الرائعة.
ساعد أميرة الدمية الصغيرة هذه في تنظيف قصر منزلها الفوضوي ولكن ذي الأحلام الملكية!
لننظف هذا المنزل الكبير.

يمكنك الاستمتاع بتنظيف غرفة الأميرة أو القلعة أو المنزل هذه بأنشطة مختلفة مثل ، تصويب الأضواء ، والتعليق على الحائط ، والمصابيح ، والأثاث ، وإعادة ترتيب الدمى ، والألعاب اللينة ، وغيرها من الأشياء ، وفرك البقع ، واكتساح ومسح الأرضيات ، امسح بقع الحائط ، وأزل شبكات العنكبوت باستخدام منفضة الغبار ، وقم بترتيب طاولة طعام مع وعاء وأطباق فواكه طازجة ، وقم بتنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية وتخلص من القمامة وغير ذلك الكثير! تجديد وتزيين الغرف في قصر الأميرة! اعتني بمنزل الأحلام هذا من خلال تنظيفه وتزيينه. هل أردت يومًا أن تكون أميرة وتعيش في قلعة جميلة؟ حلمك يتحقق مع My Princess Castle! أفضل لعبة أميرة في جميع الأوقات هنا! بناء وتجديد قلعة أحلامك!

تحتوي اللعبة على الميزات التالية:

-> تنظيف غرفة النوم: غرفة النوم شديدة الفوضى ، دعنا نساعد هذه الأميرة الصغيرة في التنظيف عن طريق الغبار والمسح وترتيب أشياء مثل الوسادة وساعة المنبه والحصالة وألعابها ومسح الجدران وجميع الأوساخ.

-> تنظيف المطبخ: المطبخ متسخ جدًا! دعنا نساعد هذه الأميرة اللطيفة على التنظيف عن طريق ترتيب أواني المطبخ والجرار في أماكنها المناسبة ، ونفض شبكات العنكبوت ، وإصلاح أنابيب المياه ، وإصلاح المصباح الكهربائي ، ورمي الفواكه والخضروات والمواد الغذائية الأخرى في سلة المهملات ، ومسح الأرضية ، تزيين الثلاجة عن طريق الالتصاق بمغناطيس لطيف.

-> تنظيف غرفة المعيشة: غرفة المعيشة / القاعة فوضوية أيضًا! دعنا نساعد هذه الأميرة اللطيفة في تنظيف القاعة عن طريق إزالة شبكات العنكبوت ، ومسح الأرضية ، ونفض الغبار عن الجدران والأثاث ، وإصلاح إناء الزهور وإضافة الزهور النضرة إليه ، وإعادة ترتيب المصابيح والوسائد وما إلى ذلك ، وإصلاح المصابيح المعلقة.

-> تنظيف الحديقة: الحديقة متسخة أيضًا! دعنا نساعد هذه الفتاة الجميلة في تنظيف هذه الحديقة الكبيرة عن طريق التخلص من كل القمامة في سلة المهملات ، وإصلاح المقعد ، وتنظيف التمثال اللطيف ، واكتساح مسار القلعة ، وقطع النباتات الإضافية وتشكيلها ، وسقي النباتات بحيث تزهر. يمكن أن تتفتح.

-> تنظيف الحمام: الحمام قذر ورائحته كريهة! ساعد الأميرة الصغيرة في جعلها نظيفة ومرتبة عن طريق رمي القمامة بعيدًا في سلة المهملات ، واكنس الأرضية ، وفرك البقع ، وإصلاح الأشياء المكسورة مثل الجدار ، والمرايا ، وأنبوب المغسلة ، وطلاء الحائط ، وإعادة ترتيب الطوب ، وتنظيف المرحاض من الجراثيم منفضة الغبار لإزالة أنسجة العنكبوت.

-> تنظيف غرفة الضيوف: غرفة الضيوف أيضًا فوضوية! مساعدة الأميرة على التنظيف.

-> تنظيف حمام السباحة: ساعد الطفل الصغير على تنظيف حمام السباحة عن طريق إلقاء جميع القمامة في سلة المهملات ، وتثبيت الأرضية ، وتنظيف الكراسي ، وتغيير المياه العذبة لجعل حمام السباحة نظيفًا ومنعشًا.

-> المرآب / غسيل السيارات: لننظف السيارة اللطيفة عن طريق غسلها ورمي القمامة في سلة المهملات وتزيينها بملصقات لطيفة.

-> تنظيف منزل الجرو: لنقم بتنظيف منزل جرو من خلال تنظيف المناطق المحيطة به ، ورسم كل شيء وتزيينه.

-> غسل الأطباق: لننظف ونغسل الأطباق المتسخة ونزينها بالطلاء والملصقات واللمعان.

-> تنظيف الغرفة الملكية: إنها غرفة ملكية حالمة ، فلننظفها ونصلحها ونزينها.

-> تنظيف حوض السمك: قم بتنظيف وتزيين حوض السمك للأسماك الصغيرة اللطيفة.
-> لعبة ألغاز صورة الأميرة
-> كتاب تلوين الأميرة
—-> حفلة شاي الأميرة
—-> رعاية الأميرة يونيكورن
—-> ألعاب الكلمات الممتعة

ساعد الأميرة الصغيرة في تنظيف منزلها الكبير لتعليمها أننا يجب أن نحافظ على نظافة منزلنا. بهذه الطريقة يمكننا نشر رسالة "حافظ على منزلك نظيفًا". انشر الرسالة التي مفادها أننا يجب أن نساعد الأم / الأم في تنظيف المنزل.
إنها لعبة مثالية وواحدة من أفضل الألعاب إذا كنت تحب لعبة تنظيف البنات.

تتضمن هذه اللعبة تصويب الأثاث وألغاز الصور المقطوعة ووضع الدمى والدمى والأشياء الأخرى في مكانها وإصلاح الأرضيات والجدران وفرك البقع وما إلى ذلك.
هذه هي أفضل لعبة تنظيف ممتعة مع Princess لجميع الفتيات هناك!

تنظيف سعيد!

ماهو الجديد في الإصدار 26.0.10

Help this little doll princess to cleanup her messy but royal dream home palace!

لعبة princess makeup salon لعبة princesses لعبه princess maker لعبة princess fashion designer لعبة princess dream لعبة subway princess runner لعبة subway princess runner مهكرة تحميل لعبة princess salon لعبة time princess مهكرة مشاركة المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 51M