last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-25 01:55:57

تطبيق Live Cricket Score, IND vs PAK برو

احصل على أحدث الجدول الزمني والنتائج الحية والتعليق | تابع مباراة IND و PAK ، كأس آسيا 2023 تحميل تطبيق Live Cricket Score, IND vs PAK برو في تطبيقات ألعاب رياضية

هل أنت من محبي لعبة الكريكيت؟ نعم؟. ثم هبطت في المكان الصحيح. يوفر تطبيق Live Cricket Score جميع التحديثات حول T20 و ODI وفرق اختبار الكريكيت واللاعبين المفضلين لديك. يحتوي هذا التطبيق على نتائج لعبة الكريكيت وإحصائيات مختلفة وتغطية كاملة للمسلسل وتفاصيل اللاعب وأخبار الكريكيت والتنبؤ وغير ذلك الكثير.

كأس آسيا 2023 هي أكبر بطولة رياضية في العالم. غطت Live Cricket Score كل التفاصيل المتعلقة بدوري كأس آسيا مثل النتيجة المباشرة للكرة بالكرة ، ومباراة المباريات على مستوى الفرق ، والتنبؤ بالمباريات الحية ، وتفاصيل الفرق / اللاعب ، والأخبار ، وغيرها الكثير المتعلقة بدوري الكريكيت.

توفر نتيجة الكريكيت المباشرة الميزات التالية:
⚡ أسرع نتيجة مباشرة للكريكيت
النتيجة الحية لمباراة اليوم
مباريات الفريق من المباريات القادمة
تعليق كرة بالكرة
إخطارات في الوقت الفعلي
جداول النقاط ، الترتيب ، الإحصائيات والسجلات
توقع هذه البطولة
استطلاعات الرأي والتحديثات
تحديثات الأخبار - الهندية والإنجليزية
النتائج والتاريخ

سيتم توفير النتيجة المباشرة في هذا التطبيق بمجرد طرح أول وعاء من الموسم. حتى ذلك الحين يمكنك قراءة الجدول الزمني ، والفرق ، وقائمة اللاعبين ، وتنبؤات T20 Match ، والمسلسلات القديمة أو تاريخ الفائز في لعبة الكريكيت t20.

توفير تحديثات لأكبر البطولات الدولية مثل كأس الكريكيت T20 وكأس الأبطال وجولة الهند في أيرلندا وجولة نيوزيلندا في الإمارات العربية المتحدة وجولة الهند في جزر الهند الغربية.

نحن نغطي أيضًا جميع البطولات الأولى والمحلية مثل الدوري الهندي الممتاز (IPL) و Big Bash League (BBL) و Pakistan Super League (PSL) و Caribbean Premier League (CPL) و Bangladesh Premier League (BPL) و T20 Blast و Super Smash وغيرها من بطولات الكريكيت الكبرى في جميع أنحاء العالم.

لقد قمنا بتضمين كل التفاصيل الفردية حول المباراة الحية والتحديثات. يمكنك التحقق من جدول t20 المباشر للكريكيت لأي لعبة بالإضافة إلى نتيجة الكريكيت الحية لأي مباراة بنقرة واحدة فقط.

يحصل موسم كأس آسيا على تحديثات نتائج لعبة الكريكيت المباشرة بالكرة لمباريات ساخنة للغاية مثل الهند وباكستان لايف ماتش (الهند ضد باك) ، الهند ضد سريلانكا ، أستراليا ضد الهند (أستراليا ضد الهند) ، إنجلترا ضد الهند (إنجلترا مقابل الهند) الهند). يمكن لجميع المعجبين الحصول على كل التفاصيل الخاصة بفريقهم المفضل. من الفرق إلى اللعب 11 ، كل شيء في مكان واحد.

هناك أيضًا بعض الإجراءات التي تتم وجهًا لوجه بين جزر الهند الغربية وجنوب إفريقيا وهولندا والهند وباكستان وإنجلترا (باك ضد إنج) وأوس ضد باك والهند ضد جنوب إفريقيا. هذه أيضًا بعض المباريات المهمة في دوري الكريكيت t20.

تنويه:
هذا ليس تطبيقًا رسميًا للمجلس الدولي للكريكيت أو كأس العالم للكريكيت ICC ولا ينتمي إلى ICC بأي شكل من الأشكال. محتوى هذا التطبيق متاح مجانًا في المجالات العامة.

نحن لا ندعي حقوق أي محتوى في هذا التطبيق. يتم عرض كل المحتوى المقدم في هذا التطبيق وهو متاح مجانًا في المجال العام. جميع الحقوق محفوظة لأصحاب المحتوى.

قم بتنزيل التطبيق واستمتع بـ Live Cricket مع تطبيق أفضل وأسرع وأكثر إثارة للاهتمام. إذا كنت تريد تقديم أي ملاحظات أرسلتها بعد ذلك إلى العنوان الرئيسي superlative.inc.ltd@gmail.com .

تطبيق live sport تطبيق live tv تطبيق live plus لمشاهدة القنوات تطبيق livejoy تطبيق live chat تطبيق live net tv تطبيق live me تطبيق live plus مهكر تطبيق livestatus مشاركة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 109k