last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-02 09:39:33

تطبيق Just Eat Ireland-Food Delivery برو

تحميل مجاني لمجرد أكل التطبيق الآن للطلب من أكثر من 1،800 مطاعم الوجبات الجاهزة تحميل تطبيق Just Eat Ireland-Food Delivery برو في تطبيقات طعام ومشروب

الحصول على الطعام المفضل لديك تسليمها إلى منزلك أو مكتبك. تحميل مجاني لمجرد أكل تطبيق توصيل الغذاء. امر من المطاعم المحلية والحصول على الوجبات الجاهزة وتسليمها. مع أكثر من 30 المأكولات للاختيار من بينها، وعلاج نفسك إلى البرغر الهندية أو الإيطالية، أو البوريتو، السوشي أو سلطة. البحث نكهة الخاص بك مع مجرد أكل.


البحث في الأدراج تشوش على قوائم الطعام الوجبات الجاهزة هو شيء من الماضي. لم يكن يوما أسهل أن تأمر، وجبة لذيذة جديدة على الأندرويد الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي باستخدام لدينا تطبيق توصيل الغذاء والحصول على العشاء تسليمها الى الباب الخاص بك.

● اختيار من لدينا مجموعة من أكثر من 30 المطابخ العالمية واستكشاف عشرات الآلاف من القوائم. من البيتزا المفضلة لديك لحشو التايلاندية وصحية لذيذة، السمك والبطاطا لالفلافل، شريحة لحم إلى السلطة، ونحن قد حصلت على مطعم المثالي لجميع الأذواق.
● جائع عن صفقة؟ إضفاء الطابع الشخصي على نتائج البحث للعثور على تخفيض ذيذة والعروض الموفرة للمال الحصرية.
● البحث عن المطاعم والوجبات السريعة وثيق من قبل المحلية ورؤيتها على الخريطة. نحن يمكن أن تساعد حتى مع الاتجاهات يدوية إذا كنت جمع طلبك بنفسك.
● الترتيب سريعة وسهلة وآمنة.
● 1000s من أفضل المطاعم والوجبات السريعة المحلية في متناول يدك.
● ترتيب مع الثقة بفضل مراجعاتنا مطعم العملاء ودرجات التقييم واضحة نجوم.
● هل تبحث عن المطبخ معين أو مطعم أمرا سهلا. اكتشف، قائمة ومرشح بالاسم مطعم، نتيجة الاستعراض، تصنيف النجوم، وبعد المسافة، والعروض الخاصة ونوع المطبخ.
● الدفع نقدا عند التسليم أو جمع، أو بأمان وبشكل آمن من خلال التطبيق لدينا باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان.
● ترك المراجعة وتجربتكم مع زبائن آخرين فقط أكل. مجرد استعراض وجبتك وخدمة المطعم في بضع من الصنابير.
● تسجيل الدخول عبر الموجودة لديك فقط أكل حساب أو إنشاء حساب جديد في ثوان.
● إعادة ترتيب الطبق المفضل لديك في ومضة من خلال الاستفادة من تاريخ طلبك. يمكنك حفظ حتى تفاصيل بطاقتك لتسريع عملية أكثر.

عن طريق تحميل واستخدام هذا التطبيق، فأنت تؤكد أنك تقبل البنود والأحكام وسياسة الخصوصية (www.just-eat.ie/privacy-policy) وسياسة الكوكيز جدا (www.just-eat.ie/cookiespolicy).

ماهو الجديد في الإصدار 10.11.0.65201812

All delivery orders are now contact-free. You can leave a note with any special delivery instructions for the restaurant at the checkout.

We’ve added a handful of behind-the-scenes improvements to your app this month. And, like sweet BBQ sauce on your chicken wings, they'll simply make it better.

تطبيق just تطبيق justlife تطبيق just iptv تطبيق just clean تطبيق just watch تطبيق just call تطبيق justfor justin تطبيق تحميل تطبيق justalk مشاركة

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 33M