last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-01-13 00:19:07

لعبة Idle Cook–Food Restaurant Game apk مهكر

تصبح مدير مطعم للطعام الخمول ، وبناء إمبراطورية الخمول. تحميل لعبة Idle Cook–Food Restaurant Game apk مهكر في ألعاب المحاكاة

على استعداد ليكون قطب؟

كن صاحب أكبر مطعم في Idle Food ، صمم إمبراطورية Tycoon الآن!

بصفتك رأسمالي مغامرة ، من المهم جدًا العثور على فرص العمل في ألعاب الأعمال والألعاب المالية. الآن ، يكمن التحدي في أن تكون قطب الخمول في هذه اللعبة الخاملة - [Idle Cook Tycoon - Food Restaurant Game]

الصنابير إلى ثروات ، المفتاح لجميع ألعاب الفرس والألعاب الصنبور. في طباخ الخمول ، شاشة الصنابير ووفقا لوصفات الخمول ، تعلم طهي طعام مختلف في وضع محاكاة الطهي ، ثم يأتي النقد! بمجرد أن تبدأ الألعاب النقدية ، لم يعد حلم أن يكون أباطرة وحلم إمبراطورية الخمول بعيدًا.

بمجرد بدء الخمول في ألعاب الطهي ، يحدث اندفاعة الطهي فقط لأن Idle cook ليس مثل ألعاب الطعام البسيطة. بينما تقوم بالطبخ المجنون في Idle Cook ، فإنك ستحول ألعاب الطبخ الخاملة إلى ألعاب قطب.

تصبح أفضل مغامرة الرأسمالي والمدير. استعن بالطهاة المشهورين والصيادين المتميزين من مطعم الخمول ، يمكن لأي من المعارضين أن يكون هدفك. علّمهم طهي طعام فريد من نوعه في مطعم خمول ، وخدمهم مع المسافرين في طريقهم إلى مطار Idle أو Idle Harbour.

ما إن يتم تطويرها لتتحول إلى قطب الخمول وتملك إمبراطورية الخمول بأكملها ، فلا تضيع الفرصة لمشاركة استراتيجيات التسويق مع كبار رجال الأعمال من مطعم الخمول ، وقم بإجراء استراتيجيات تسويقية مختلفة لتطوير عملاء محتملين مختلفين.

إذا كنت تحب النقر على الألعاب ، فستستمتع بـ Idle Cook. Idle Cook هي لعبة خاملة حيث يمكنك اللعب في أي وقت. تعال واستمتع بعملية اتخاذ القرارات ، وقم ببناء إمبراطوريتك الخاملة الآن!

ميزات:
وصفات مختلفة لاستكشاف
فريد من نوعه فن الرسم
- طهي الطعام اللذيذ للبيع
- الطهاة المعلقة والموظفين
، جعل استراتيجيات التسويق الخاصة جدا لتوسيع إمبراطورية الخمول الخاص بك
، حفظ التقدم في أي وقت إلى السحابة واستعادة بسهولة

ماهو الجديد في الإصدار 2.0.33

fix security issues!

Add new levels! Come and become a food tycoon!

لعبة idle bank tycoon مهكرة لعبة idle lumber empire مهكرة لعبة idle office tycoon مهكرة للايفون لعبة idle egg factory مهكرة لعبة idle cinema empire مهكرة لعبة idle office tycoon لعبة idle mafia مهكرة لعبة idle racer مهكرة لعبة idle miner مهكرة للايفون مشاركة المحاكاة

1 visibility android اندرويد 4.4

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M