last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-11-02 03:21:46

لعبة ATV Bike Dog Transporter cart apk مهكر

كن ناقل الكلاب الأكثر مسؤولية في ناقل شحن ATV الخاص بك تحميل لعبة ATV Bike Dog Transporter cart apk مهكر في ألعاب المحاكاة

يتم الوثوق بك بمسؤولية إسقاط الكثير من الكلاب الصغيرة اللطيفة من متجر الحيوانات الأليفة إلى منازل الحيوانات الأليفة الجميلة الجديدة في عربة نقل الكلاب الخاصة بك على الدراجة البخارية ATV. سيتعين عليك إسقاطهم إلى وجهتهم في وقت معين لإثبات أنك تستحق أن تكون أعظم سائق نقل بضائع دراجة ATV للكلاب في ألعاب الكلاب. لذا ، إذا كنت تحب الكلاب الصغيرة اللطيفة ودراجات ATV الرباعية ، فهذه هي فرصتك لتصبح أفضل عربة سائق لنقل كلاب البضائع في ألعاب نقل الحيوانات.

ألا تريد المساعدة في الحصول على الجرو الصغير اللطيف بيتًا أليفًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيمكنك مساعدة سائق نقل الحيوانات الكلب الصغير في سائق عربة نقل كلاب الدراجة ATV. يمكنك أن تصبح السائق المنقذ للحياة لكلب صغير ولكن تمنحه منزلًا جديدًا وتوصله بنجاح إلى وجهته الرئيسية الجديدة في عربة نقل البضائع ذات عربة نقل البضائع ATV وألعاب الكلاب. عندما يصل الكلب الصغير إلى منزله ، سيرقص لك أيضًا.

إن سلامة الكلب الصغير بين يديك ، لذا تأكد من إعادته إلى المنزل بأمان في سائق نقل الكلاب الخاص بك في ATV Bike وإلا ستفشل في مهمة سائق عربة الحيوانات الأليفة التي تنقل كلبك. تأكد من قيادة دراجة النقل ATV Quad الخاصة بك بأمان لأن سلامة كلب الحيوانات الأليفة الصغير تعتمد عليك ، أيها السائق. ومن ثم ، قم بالقيادة بعناية في سائق عربة نقل البضائع الخاص بك وقم بإسقاط حيوان أليف حيوان أليف إلى منزله الجديد للحيوانات الأليفة.

ستجعلك الرسومات والصور المذهلة تحب كلب الحيوانات الأليفة وستجعلك المؤثرات الصوتية المذهلة تشعر كما لو كنت تقود حيوانًا أليفًا في عربة نقل عربة نقل البضائع الخاصة بالكلاب ولعبة قيادة الدراجة الرباعية. لا تنس أن تتبع الخريطة المصغرة لأنها ستوجهك إلى المنزل الجديد للحيوانات الأليفة أو ستضيع في ألعاب نقل الحيوانات.

سمات:
حدد سائق دراجة السيارة الرباعي ATV الذي تعتقد أنه الأفضل لك اعتمادًا على ميزاته.
سيكون عليك تسليم الكلب من متجر الحيوانات الأليفة إلى وجهته في عربة سائق عربة الكلب ATV.
تمتع بإثارة قيادة الدراجة الرباعية ATV مع بعض المسؤولية.
أصبح أفضل سائق عربة نقل البضائع الكلب راكب الدراجة هناك!
أكمل مهمة إسقاط الكلب الخاص بك في وقت معين أو سيكون عليك إعادة مهمتك.
ستساعدك الخريطة المصغرة الموجودة في الزاوية العلوية من شاشتك على نقل الكلب بأمان إلى وجهته.
الكلاب المتحركة اللطيفة حقًا والرسومات الأخرى واقعية حقًا.
ستعزز المؤثرات الصوتية مهمة نقل سائق شحن ATV Dog الخاص بك

مشاركة المحاكاة

1 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 1٫8M