last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-24 04:34:24

تطبيق Mommy Birth Triplet Chic Baby برو

عيادة الأمومة الأنيقة لطفل نشأ كعمّان ، طاهي ، مزارع ، مدرس ، طيار تحميل تطبيق Mommy Birth Triplet Chic Baby برو في تطبيقات نمط حياة

أنجبت الأم الحامل في غرفة الولادة بالمستشفى أطفالًا حديثي الولادة ثلاثة توائم ، وترحب بالأطفال حديثي الولادة في منزل الوالدين ، وترعرعت مع مربية حضانة رعاية نهارية خاصة في غرفة الأطفال. يريد الطفل أن يتعلم في الفصول التعليمية ووظائف المتخصصين في التعلم مثل بناء المنزل أو مدرس المدرسة أو طيار الطائرة أو طاه مطعم أو مزارع حقول.

في لعبة رعاية الأطفال هذه للأطفال الصغار ، يمكن لأطفالك تعلم العديد من الأنشطة من خلال البقاء في المنزل. يجب على أم لثلاثة أطفال حديثي الولادة أن تعمل يوميًا مثل تغيير الحفاضات ونوم الأطفال والعناية بأغذية الأطفال. استمتع بألعاب مجالسة الأطفال. يتعلم الأطفال كيفية عمل لوحات تلوين الحيوانات ، ودروس الرسم التعليمية عبر الإنترنت للأطفال.

أمومة الأم في عيادة الطبيب

النساء الحوامل في فحص الأمومة المنتظم أثناء الحمل وحصلن على أخبار سعيدة بأنها تلد طفلًا حديث الولادة بثلاثة توائم. تحتاج الأم إلى احتياطات وتقوم السيدة الطبيب بإجراء الموجات فوق الصوتية ، و bp ، وسماعة الطبيب ، وقناع الأكسجين ، وإعطاء أقراص الفيتامينات وبعض المشروبات الطبية في لعبة الجراحة. الأطفال حديثي الولادة ، والأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية وأطباء الأطفال يقومون بفحص أول حمام للطفل وتغيير الحفاضات. ارتدي ملابس بطانية لحديثي الولادة ، إذا كان الجو باردًا ، ارتدي ملابس بطانية لحديثي الولادة ، في الطقس الدافئ ، ارتدي لطفلك قميصًا مقمطًا وبنطالًا قطنيًا خفيفًا. حافظ على سلامة الأطفال حديثي الولادة وراحتهم أثناء النوم في سريره.

مهنة بناء منزل الطفل

بناء مدينة أحلام منزل عائلة تون. قم ببناء مدينة أحلام صغيرة تحت الأرض في هذه الألعاب الممتعة للأطفال الصغار. اقضِ حياتك مع والديك وأطفالك. بناء اكتشاف جديد للأطفال ، تلعب لاند بارك تاون. هل تتلألأ بظلال متعددة الألوان وتبدأ ألعاب مهارات الرسم. قم بتطوير مدينة جزيرة صغيرة باستخدام شاحنات البناء والطوب ومركبات الأطفال الخارقة.

يتعلم الأطفال أنشطة المعلم ‍

طفلة Sweet Boss في غرفة الصف تتظاهر باللعب كمدرسة مجموعة لعب الحضانة. استمتع بألعاب تلوين الطلاء المجانية للأطفال. تعلم فصول ABC والمطابقة 123 رقمًا لتتبع أصوات الأطفال والحروف الأبجدية لتعلم فصول اليوم الأول في تطبيقات الحضانة المدرسية للأطفال في غرفة اللعب في المنزل. استمتع بألعاب الأطفال للفتيات. كتب تتبع الحروف ورسومات التتبع تملأ الألوان والكتابة ومهارات القراءة والاستماع لتطبيقات تعليمية للأطفال. بيانو ، إكسيليفون ، هاتف أطفال ، ألعاب الكلمات الأولى للأطفال الصغار للأطفال بعمر سنة واحدة.

طفلة مهنة طاه ‍

أطفالي الافتراضيون يرتدون ملابس طهاة ويتعلمون العديد من وصفات الطبخ مثل البيتزا والبرغر والسندويشات والعديد من الحلويات. استمتع بابتسامات أطفال الرسوم المتحركة اللطيفة أثناء تعلمهم للأنشطة المهنية مثل مطعم تون مع الأم في المطبخ. إنشاء قصة وصفات الإمبراطورية الغذاء لذيذ مذهلة. لنلعب أفضل لعبة تون على الأجهزة اللوحية لأطفالك أو هاتف الوالدين.

طفل رضيع كمهنة مزارع ‍

استمتع بلعبة أطفال مزرعة الأطفال مثل صبي مزارع حقيقي. اصنع مزرعة خاصة بك ، وقم بالحصاد وزراعة الحقول باستخدام جرار الأطفال. نمت الخضروات الطازجة والزهور والفواكه واستمتع بمزارع الحيوانات للأطفال. استمتع بلعبة الزراعة والبيع المجانية في الوقت الحقيقي للأولاد بعمر 6 سنوات في بلدة تون الزراعية. زراعة الأراضي الزراعية وقطع المحاصيل وزراعة المحاصيل الخام وعملية البيع في المطاعم والقرى واستخدام المعدات الزراعية في ألعاب الزراعة غير المتصلة بالإنترنت مجانًا.

يتعلم الأطفال الثلاثة مهنة الطيار ‍✈️

تلبيس الطفل مثل كابتن محترف يقود طائرة هي لعبة طيران مثالية للأطفال للأولاد بعمر 5 سنوات في المطار. ألعاب صبي مغامرات المطار مع إخوانك التوأم. استمتع بتتبع الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ولعبة التعلم للفتيات.


يمكن لمقدم الرعاية ، باعتباره رعاية نهارية عائلية لمقدم رعاية الأطفال ، تعزيز الذاكرة من خلال أنشطة التعليم العبقري في رياض الأطفال والأنشطة التحفيزية. تؤدي رعاية الأطفال الجيدة إلى مراهقين أكثر ذكاءً ، وكان أداء الأطفال في دور الحضانة عالية الجودة أفضل من الناحية الأكاديمية والمعرفية في سن البلوغ في الدراسة. استمتع بالمهن الجديدة اليومية وتجربة الفصول الدراسية الفائقة عبر الإنترنت في المنزل. حمل الآن مجانا واستمتع!

تطبيق Mommy مشاركة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 197k