last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-10 13:21:54

لعبة تلبيس سندريلا في يوم الزفاف apk مهكر

تلبيس سندريلا استعداداً ليوم زفافها مع الأمير الوسيم! تحميل لعبة تلبيس سندريلا في يوم الزفاف apk مهكر في ألعاب المحاكاة

غداً ستتزوج سندريلا الأمير الوسيم! حيث قام الخياطون بتصميم أفضل فستان زفاف ليوم زفاف الأميرة الجميلة. أنتي الآن الساحرة ومهتمك تكمن في تلبيس العروسة سندريللا الفستان الجميل والأنيق!

أوقظي مصممة الأزياء التي توجد بداخلك واختاري أفضل الأزياء وتسريحة شعر تناسب الجميلة سندريلا! اجعلي سندريلا أجمل الأميرات والأمير الجديدة بفستانها الجميل.

يوجد أكثر من 200 قطعة ملابس في لعبة البنات هذه، جميعها مجانية مثل: فساتين فاخرة، تنانير، قطع توب، تسريحات شعر، وشاح الزفاف، أحذية، أزهار، حقائي يد وأكثر. لا وجود للمشتريات على التطبيق، ولا شيء محجوب. سيكون بغمكان البنات تصميم الملايين من التشكيلات دون أن تطلب منك اللعبة دفع الأموال مقابل ذلك!

كل الفتيات تحب لعبة ألعاب التلبيس مع العرائس والأميرات ولكنك ستشاهدي صالون زفاف استثنائي في هذه اللعبة! حيث تعتبر سندريلا الأميرة المفضلة لدى البنات، وعليكي أن تساعديها لتصبح أروح عروسة أميرة على الإطلاق! قومي بتحميل لعبة التلبيس هذه الآن وتمتعي بها لأنها مجانية بالكامل.

إذا كنتِ تحبين ألعاب التلبيس مع الأميرات، العرائس والجنيات، قومي بتحميل المزيد من ألعاب التلبيس والتزيين من خلال الأستديو الخاص بنا. كل ما عليكِ فعله هو الضغط على رابط "المزيد من أن ألعاب البنات".

ماهو الجديد في الإصدار 2.4.0

-minor bugfixes and upgrades

لعبة تلبيس ومكياج الأميرات لعبة تلبيس بنات لعبة تلبيس الجميلات للزفاف لعبة تلبيس لعبة تلبيس ومكياج الأميرات - princess dress up لعبة تلبيس الأميرة لحفلةالرقص لعبة تلبيس بنات ومكياج لعبة تلبيس باربي لعبة تلبيس للبنات تنزيل مشاركة المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 338k