last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-26 13:56:02

لعبة لعبة تلبيس الطفل: ألعاب بنات apk مهكر

تلبيس 4 بنات صغيرات جميلات و 4 أولاد لطيفون مع أكثر من 180 قطعة ملابس! تحميل لعبة لعبة تلبيس الطفل: ألعاب بنات apk مهكر في ألعاب المحاكاة

جميع الأطفال الصغار رائعون وهؤلاء الفتيات والفتيان الصغار لا مثيل لهم! دعنا نساعد أمهم في اختيار قطعة ملابس مناسبة لابنها أو ابنتها!

لعبة تلبيس رائعة! سيكون لديك 4 فتيات و 4 فتيان للاختيار من بينها. اختر من واحدة من الخلفيات الست وشاهد أكثر من 180 قطعة من الملابس لإنشاء زي جميل للأطفال!

هناك العشرات من قطع الملابس: ملابس الأطفال ، الفساتين (للفتيات) ، ملابس الشتاء ، سراويل داخلية ، سراويل ، قبعات ، أحذية أطفال ، لهايات ، ألعاب وتسريحات شعر. والكثير من الأشياء للاختيار من بينها!

والأهم من ذلك كله مجانا. لن تشتري أي قطعة ملابس للبنات على تطبيق اللعبة من أي نوع. كل ما عليك فعله هو إطلاق العنان لخيالك واللباس لجميع الأطفال!

لدينا أكثر من مليون لعبة مكياج جديدة ورائعة للفتيات تتضمن موضوعات مختلفة ، مثل الأطفال الصغار والمواليد الجدد. تحميل ألعاب تلبيس مجانية ، لا تشتري على التطبيق ، انقر على رابط "المزيد من ألعاب البنات"!

ماهو الجديد في الإصدار 1.3

App Improvements

لعبة لعبة لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة العاب لعبة لعبة الديناصور لعبة لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر لعبة لعبة سيارات لعبة لعبة الدودة مشاركة المحاكاة

1 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 36M