last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-30 04:47:57

لعبة ChessCraft apk مهكر

العب متغيرات الشطرنج الخاصة بك ضد الذكاء الاصطناعي وأصدقائك عبر الإنترنت. تحميل لعبة ChessCraft apk مهكر في ألعاب ألعاب الألواح

لا تلعب نفس لعبة الشطرنج مرة أخرى! ChessCraft عبارة عن رمل شطرنج مع خصم كمبيوتر AI. تخصيص ألواح وقواعد وقطع الشطرنج. شارك إبداعاتك على الإنترنت. العب مع أصدقائك عبر الإنترنت ، أو العب الكمبيوتر ، أو اختر من بين 75 لوحة شطرنج مدمجة في وضع المغامرة.

https://www.chesscraft.ca

توجد بالفعل العديد من ألعاب الشطرنج المحمولة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، ولكن ChessCraft فقط هي التي تسمح للاعب بإنشاء مثل هذه الألواح والقطع الغريبة واللعب على الفور مع خصم لائق على الكمبيوتر.

قم بإنشاء قطع جديدة مع أي مجموعة من 8 شرائح أسقف أو رخ ، بالإضافة إلى شبكة 7 × 7 من القفزات الشبيهة بالفارس. يمكن للقطع أيضًا تعزيز أو تقييد القطع القريبة. قم بإنشاء لوحات جديدة مع أي بلاطات ممكّنة أو معطلة حتى 16x16. ضع قواعد الترويج لأي قطعة في أي مكان. ضع قواعد البلاط مثل نوافذ الساحرات (الناقلات الآنية) والملاذات وغيرها. ثم يستخدم خصم الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر مفاهيم من علوم الكمبيوتر ونظرية الرسم البياني لفهم إبداعاتك واللعب ضدك.

عندما تشارك لوحة ، يمكن لأصدقائك لعب الذكاء الاصطناعي أيضًا. تؤدي المشاركة إلى إنشاء صفحة ويب جديدة من أجلك فقط ، مثل هذا:

https://www.chesscraft.ca/design؟id=shape-variant1

ChessCraft ممتلئ ومجاني بدون إعلانات ، باستثناء النافذة المنبثقة العرضية التي تطلب منك شراء ChessCraft Patron. إذا أصبحت مستفيدًا ، فلن ترى هذه المقاطعات بعد الآن. إذا كنت مدرسًا أو طالبًا أو لا يمكنك تحمل تكلفة ChessCraft Patron ، فأرسل لي بريدًا إلكترونيًا وسأرسل لك رمزًا خاصًا.

قم بزيارة الموقع وأرسل لي بريدًا إلكترونيًا إذا كان لديك أي ملاحظات أو أسئلة. إذا كنت تحب اللعبة ، يرجى تقييمها!

ماهو الجديد في الإصدار 1.15.7

Several bug fixes for combinations of: witch, fallow, mimic, en-passant, check, ferrophile, blacksmith, mimic, cannon, vagabond, fallow.
Font: Alice replaces CherryCreamSoda.
Other fixes: relics, profile backup.
UCI: now compatible with the universal chess interface. Sometimes a ChessCraft bot is available to play on lichess.org

لعبة ChessCraft مشاركة الشطرنج

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 80M