last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق update 2023-06-25 11:41:58

لعبة GoreBox apk مهكر

وضع الحماية القائم على الفيزياء للعنف الشديد والتدمير الإبداعي غير المحدود. تحميل لعبة GoreBox apk مهكر في ألعاب المحاكاة

ادخل إلى عالم GoreBox الفوضوي ، وهي لعبة رمل تعتمد على الفيزياء للعنف الشديد. أطلق العنان لشيطانك الداخلي بترسانة هائلة من الأسلحة الوحشية ، والأجهزة المتفجرة ، والألعاب الدوارة التفاعلية ، والأعداء المخيفين ، والأبراج المتقدمة ، والمركبات ، ونظام الدم وتقطيع الأوصال المتطور.

في GoreBox ، الاحتمالات لا حصر لها. قم بإنشاء خرائطك الخاصة وتخصيصها ، أو القيادة ، أو الطيران ، أو تفجير كل شيء باستخدام Reality Crusher - سلاحك الأساسي لبناء البيئة وتدميرها والتلاعب بها. جرب الفوضى والدمار الناجم عن فيروس Timsky ، والذي يتسبب في غضب لا يمكن السيطرة عليه ويقلل معدل الذكاء لدى المصابين. واجه الأعداء الذين يتراوحون من الطائرات بدون طيار إلى الحيوانات المفترسة الماكرة.

إمبودي فيل تيمسكي نفسه ، المجهز بشريحة تعزز مقاومة الألم ، ويسمح بالتحكم في العقل في Reality Crusher ، ويجعلك محصنًا ضد الفيروس.

للحصول على تجربة ألعاب قاسية ، اختر GoreBox. أطلق العنان لإبداعك واستمتع بالدمار والفوضى التي تخلقها. لا تنتظر احصل على GoreBox اليوم وابدأ في بناء صندوق رمل خاص بك من الفوضى.

ماهو الجديد في الإصدار 12.3.7

Gore Improvements
MMCG Improvements
Improved Nextbots
Improved Gramophones
Improved Cameras & Monitors
AI Improvements
GoreDollPhysicsResponse Update
added GoreDoll looting
Removed VIP feature

تحميل لعبة gorebox تحميل لعبة gorebox - animosity تنزيل لعبة gorebox المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 101k