last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-10-12 21:39:37

لعبة Bloodline: Last Royal Vampire apk مهكر

اجمع ولعب لعبة تقمص الأدوار المتنقلة التي تحمل طابع مصاصي الدماء على غرار الرسوم المتحركة! تحميل لعبة Bloodline: Last Royal Vampire apk مهكر في ألعاب ألعاب الأدوار

Bloodline هي لعبة ورق للعب الأدوار على غرار الرسوم المتحركة مع التركيز على التسوية العميقة للشخصية والتخصيص ، مما يسمح بقائمة من الأبطال تكون فريدة من نوعها لكل لاعب. تتبع القصة آخر رويال مصاص دماء ليلو ورفيقها رين في سعيهما لإنقاذ أحبائهم من أمر عسكري يسمى الأرض المقدسة.

قابل ليلو ، أميرة قديمة ، وآخر مصاص دماء ملكي في العالم. ساعد هذه الدماء الشابة وأصدقائها على محاربة جماعة دينية من صيادي الوحوش تسمى الأرض المقدسة في محاولة لإبادة جميع الزنادقة والوثنيين. قم ببناء فريقك من المحاربين والأبطال والمخلوقات الخيالية لهزيمة طارد الأرواح الشريرة والصيادين وكذلك الشياطين الشريرة والعديد من الكائنات القوية التي تسحب الخيوط من الظلال. دع مغامرتك الحديثة في المدرسة الثانوية مصاصي الدماء تبدأ هنا اليوم! قم بتجميع أكثر من 400 من الأبطال وتخصيصهم وتحسينهم بلا حدود بينما تخوض المعركة في مزيج غير عادي من لعبة PvE و PvP و Guild مقابل Guild شديدة التنافسية! سيكون هذا هو الاختبار الحقيقي لقدراتك الإستراتيجية ، لذا خوض التحدي وانضم إلى مغامرة تقمص الأدوار الأنيمي المليئة بالإثارة!

- جمع أكثر من 400 حرف-
من الفرسان الشجعان ، وأمراء الحرب الشيطانيين ، إلى المهرجين المهووسين وفاسق الحذاء الصغير ، هناك مجموعة محيرة للعقل من الأبطال لفتحها والتطور ، مع المزيد من الشخصيات الجديدة دائمًا في الطريق! هل تعتقد أنه يمكنك فتحها جميعًا؟

-نمو الشخصيات والتقدم-
ارفع مستوى شخصياتك من خلال اصطحابهم إلى المعركة وإطعامهم بمواد ترقية قوية. قم بتطويرهم وإيقاظهم من خلال تغييرات الوظائف ، وروابط المصير ، وبطاقات التارو ، والتشكيلات الغامضة لإطلاق العنان لقواهم الحقيقية!

-من السهل اللعب، من الصعب السيطرة-
أرسل أبطالك لتدمير أعدائك بنقرات بسيطة وضربات بسيطة! أطلق العنان لقدراتهم الغامضة للقضاء على الزعماء الأقوياء بتأثيرات مذهلة وانفجارات!

- مقتبس من مانجا الشعبية-
استمتع بقصة كاملة مستوحاة من المانجا الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، بعد مغامرات ليلو وأصدقائها وهم يكشفون عن الأسرار المظلمة والذكريات المنسية لسلالة مصاصي الدماء.

-إتقان استراتيجيتك-
صمم فريقك بعناية لمواجهة قوات العدو بفاعلية واعرف متى حان الوقت للهجوم أو الدفاع! انتبه جيدًا للسمات الأساسية وأنواع الشخصيات لمواجهة الرؤساء والحفاظ على صحة فرقك في المعركة.

-إثارة معارك النقابات-
دمر القوات المعارضة في معارك النقابة في الوقت الحقيقي مع الأصدقاء وزملائك في النقابة. سيكون إراقة دماء لاعب ضد لاعب خالص!

-المنافسة الدموية-
شق طريقك عبر لاعبين آخرين في العديد من ميزات PVP مثل Arena و Tower of Fate بالإضافة إلى معارك النقابات العملاقة والحروب عبر الخوادم الحية! من سينتهي به المطاف كبطل لسلالة الدم؟

- العب أكثر ، وطحن أقل-
بفضل ميزات مثل Auto Battle و Raid و Auto-Mine ، يسمح لك Bloodline بتخصيص المزيد من وقتك لإدارة فريقك ومحاربة الأراضي المقدسة. قم بمسح المراحل والتقدم خلال اللعبة دون عناء أثناء كسب جميع العناصر والمواد لرفع مستوى متعتك!

ماهو الجديد في الإصدار 4.227

New Characters! New Gameplay Features! New Seasonal Events! Bug Fixes!

مشاركة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 165k