last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-05 20:09:19

تطبيق Cast for Chromecast TV Cast برو

Cast for Chromecast & TV Cast: Cast App لأجهزة Roku وأجهزة التلفزيون الذكية - سريع ومستقر! تحميل تطبيق Cast for Chromecast TV Cast برو في تطبيقات الأدوات

يساعدك Cast for Chromecast و TV Cast لـ Roku TV على إرسال هاتفك بسهولة إلى التلفزيون في أقصر وقت. يساعدك تطبيق Cast to TV أيضًا على الاستمتاع بمكتبتك على أي نوع من أجهزة التلفزيون الذكية مثل Chromecast و Roku و Fire TV و Xbox و Samsung و LG TV والمزيد. مع Cast to Chromecast - تطبيق Roku والتلفزيون الذكي ، لم تعد منزعجًا لأن الشاشة صغيرة جدًا ، مما يؤثر بشكل كبير على عينيك ، وتستمتع بالجلوس في أي مكان بمجرد النظر إلى الشاشة.

يمكن لـ Cast for Chromecast & TV Cast لـ Roku TV عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات الأخرى على شاشة أكبر بنفس اتصال Wifi. إنه تطبيق مثالي لمشاركة المحتوى وبثه بجودة عالية وسرعة في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا البحث عن برامجك التلفزيونية المفضلة وبثها بسهولة في أي وقت على شاشة تلفزيون Chromecast وشاشة تلفزيون Roku وما إلى ذلك من خلال انعكاس الشاشة. يساعدك Cast for Chromecast & TV Cast أيضًا في عكس شاشة هاتفك على تلفزيون Roku والتلفزيون الذكي. بث مباشر وبث من Android إلى Chromecast. قم بتمكين Roku و Chromecast TV Mirror و smart cast لبدء ممارسة تمارين اللياقة البدنية على شاشة التلفزيون. قم بمشاركة الشاشة والتلفزيون ، قم بالاتصال بالهاتف المحمول لتقديم عرضك التقديمي مع البث المباشر مع شاشة عاكسة كبيرة.

علاوة على ذلك ، يمنحك Cast for Chromecast & TV Cast for Roku TV إرسال أفلام رائجة وأفضل موسيقى على التلفزيون بسرعة وثبات. سيساعدك تطبيق Cast to TV هذا في عكس شاشة هاتفك على تلفزيون Roku والتلفزيون الذكي. تسجيل مباشر للشاشة ، من الهاتف المحمول إلى الأجهزة الأخرى ومن Android إلى التلفزيون. قم بتمكين مرآة التلفزيون والممثلين الذكيين لبدء ممارسة تمارين اللياقة على شاشة التلفزيون. قم بمشاركة الشاشة والتلفزيون ، قم بالاتصال بالهاتف المحمول لتقديم عرضك التقديمي مع البث المباشر مع شاشة عاكسة كبيرة.

يتيح لك Cast for Chromecast & TV Cast for Roku TV الاستمتاع بمكتبتك على أي نوع من أجهزة التلفزيون الذكية مثل Chromecast و Roku و Fire TV و Xbox و Samsung و LG TV وما إلى ذلك. باستخدام Cast for Chromecast و TV Cast لـ Roku TV ، لن يصبح دفق مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الهاتف إلى التلفزيون أسهل من أي وقت مضى.

دلائل الميزات:
• انعكاس الشاشة: انعكاس شاشة الهاتف على التلفزيون بسرعة وانخفاض زمن الوصول.
• إرسال إلى التلفزيون: الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو على الويب والموسيقى ...
• التحكم في التلفزيون الذكي عن طريق الهاتف: مستوى الصوت ، إعادة التوجيه / الترجيع ، السابق / التالي ، ...
• دفق الموسيقى والعب اللعبة على الشاشة الأكبر.
• البث مباشرة من Youtube و Google Photos ومتصفح الويب إلى Chromecast والتلفزيون الذكي

أجهزة البث Roku والتلفزيون:
- يمكن تمكين انعكاس الشاشة في الإعدادات
- جهاز التحكم
- لا يوجد استئناف / تنقية للفيديو ، ولا دفق صوتي ، وبعض تنسيقات الملفات غير مدعومة.
شاشة انعكس شاشتك على Roku. شارك شاشتك على أي Roku Stick و Roku Box و Roku TV ، مثل TCL TV و Hisense TV. بدون أسلاك ، إعداد سهل ، العيش بجودة HD.
Cast to TV: يمكنك أيضًا إرسال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Roku TV باستخدام تطبيقنا. ما عليك سوى تحديد الوسائط التي تريد إرسالها ، وسيقوم Roku Remote TV بالباقي.

كيف تستعمل:
• الخطوة 1: يجب توصيل هاتفك والتلفزيون الذكي بنفس شبكة Wi-Fi
• الخطوة 2: قم بتمكين العرض اللاسلكي و Miracast على التلفزيون
• الخطوة 3: اختر واتصل بالتلفزيون الذكي الخاص بك على شاشة الهاتف
• الخطوة 4: أنت جاهز للاستخدام. جرب كل ميزة من ميزات تطبيقنا !!

اجهزة مدعومة:
• جهاز Chromecast
• روكو
• Fire TV، Xbox
• أجهزة التلفزيون الذكية: Sony و Samsung و LG TV ...

إخلاء المسؤولية: هذا التطبيق ليس تابعًا لشركة Google أو علامات تجارية أخرى أو معتمدًا منها.
إذا كنت بحاجة إلى أي دعم ، فلا تتردد في الاتصال بنا على info@begamob.com

ماهو الجديد في الإصدار 88

- Cast for Chromecast
- Remote TV
- Cast TV
- Roku Remote TV

تطبيق cast to tv تطبيق cast تطبيق castbox تطبيق castle تطبيق castify تطبيق castle shopping تطبيق castto للايفون تحميل تطبيق castto للاندرويد تحميل تطبيق cast to tv مشاركة الأدوات

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 37k