last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-01 01:11:47

تطبيق نغمات موسيقى كلاسيكية رومانسية برو

قم بتخصيص هاتفك مع نغمات موسيقى كلاسيكية رومانسية! تحميل تطبيق نغمات موسيقى كلاسيكية رومانسية برو في تطبيقات الموسيقى والصوت

هل ترغب في الحصول على روائع الموسيقى الكلاسيكية ك النغمة الشخصية الاندرويد؟ في نغمات موسيقى كلاسيكية رومانسية تطبيق اندرويد مجانا سوف تجد افضل الموسيقى الكلاسيكية التي يمكنك تعيينها و نغمات للموبايل!

قم بتخصيص هاتفك مع أفضل النغمات المجانية للأندرويد في السوق اليوم. في هذا تطبيقات يمكنك الاستماع الى اجمل نغمات الموسيقى الكلاسيكية و تحميل نغمات للموبايل مجانا. سوف تجد جميع اشهر الموسيقى الكلاسيكية المدرجة في هذا تطبيق موسيقى كلاسيكية، ونحن جعل من السهل بالنسبة لك لايجاد و تحميل نغمة موسيقى كلاسيكية إلى الهاتف الذكي الاندرويد.

تعيين زر القطعة على الشاشة الرئيسية الهاتف وتشغيل قطع الموسيقى الكلاسيكية في اللحظة المناسبة، استخدام هذه صوت للموبايل مجانا إلى استماع موسيقى كلاسيكية من افضل الكلاسيكية الملحنين، وإقناع الأصدقاء ، مع هذا تطبيق نغمات الاندرويد مجانا.

تحميل انغمات موسيقى كلاسيكية تطبيق أندرويد الآن؛ مجموعة الأغاني الكلاسيكية من اشهر الملحنين الموسيقى الكلاسيكية، مثل فولفغانغ أماديوس موتسارت, يوهان سباستيان باخ و لودفيج فان بيتهوفن، ك نغمة الاندرويد!

يحتوي هذا الأعلى الأندرويد التطبيق فقط على نغمات mp3 الموسيقى الكلاسيكية ؛ استمتع افضل نغمات الموسيقى الكلاسيكية و نغمات الرسائل القصيرة و نغمة المنبه على هاتفك الاندرويد الخاص بك اليوم!

مميزات تطبيق رنات الهاتف موسيقى كلاسيكية :

- اختر نغمات رنين و رنات الرسائل من القائمة أو تحميل النغمة الخاصة بك من الملفات
- استخدم قطع mp3 إلى تعديل نغمة الرنين باستخدام صانع النغمات
- -تعيين كنغمة نغمات للموبايل / نغمة متصل / نغمات مزعجه للمنبه / نغمات رسائل
- ضبط العداد لتشغيل الصوت
- ضبط ويدجت للأصوات المفضلة في شاشة هاتفك الرئيسية

ماهو الجديد في الإصدار 3.56

Improved performance and functionality

تطبيق نغمات تطبيق نغمات ايفون تطبيق نغمات اسلاميه تطبيق نغمات الهاتف تطبيق نغمات وادي الذئاب تطبيق نغمات اسلاميه بدون نت تطبيق نغمات حزينه تطبيق نغمات سامسونج تطبيق نغمات دينية مشاركة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 247k