last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-04 02:59:04

تطبيق Call Log Delete-Backup Restore برو

احذف سجلات المكالمات والمحفوظات بنقرة واحدة | النسخ الاحتياطي والاستعادة | هوية المتصل تحميل تطبيق Call Log Delete-Backup Restore برو في تطبيقات الاتصال

يساعدك حذف سجل المكالمات في الحذف التلقائي لسجلات المكالمات الأخيرة الخاصة بك بسرعة كبيرة. يمكنك ببساطة تحديد سجلات المكالمات التي لا تريد الاحتفاظ بها على هاتفك وحذفها جميعًا أو حذفها تلقائيًا بنقرة واحدة فقط. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا حذف جميع سجلات المكالمات من أي رقم محدد دفعة واحدة. يأتي مع ميزة النسخ الاحتياطي / الاستعادة الذكية لسجل المكالمات. كما أنه يضيف الكرز في الجزء العلوي من خلال إعطائك خيارًا لميزة الحذف التلقائي لسجل المكالمات وميزة معرف المتصل تساعدك على تحديد المتصل الحقيقي للرقم وتسهل عليك حظر مكالمات البريد العشوائي.

حذف سجل المكالمات تلقائيًا ✔️
إذا كنت ترغب في حذف أي سجلات مكالمات تلقائيًا دون أي جهد يدوي ، فيمكنك ببساطة إضافة أي رقم إلى تطبيق Auto Delete Call Log & Spam Blocker الذي سيحذف سجل المكالمات تلقائيًا بعد إنهاء المكالمة.

كيف تعمل ميزة الحذف التلقائي لسجل المكالمات ومسح سجلات المكالمات لأي جهة اتصال أو رقم معين؟
كل ما عليك فعله هو إضافة الرقم الذي لا تريد الاحتفاظ بسجلات المكالمات الخاصة به في قائمة سجل المكالمات الخاصة بك ، وسيقوم تطبيق Spam Call Blocker هذا تلقائيًا بحذف سجل المكالمات لهذا الرقم. هذه هي الطريقة التي تتخلص بها ببساطة من حذف سجل المكالمات لرقم معين.

النسخ الاحتياطي والاستعادة ↕️
احصل على نسخ احتياطية من سجلات المكالمات الخاصة بك وقتما تشاء واستعدها بسهولة. تتأكد هذه الميزة الخاصة بتطبيق Spam Call Blocker و Auto Delete Log من أنك لن تفقد سجل مكالماتك أبدًا عندما تحتاج إليه. تتيح لك ميزات النسخ الاحتياطي والاستعادة إنشاء نسخة احتياطية من سجلات المكالمات واستعادتها دون أي حدود. يمكنك أيضًا فتح ملفات النسخ الاحتياطي والتحقق منها وحذف أي سجل مكالمات محدد منها قبل الاستعادة. لا يمكنك فقط إنشاء نسخة احتياطية من سجلات المكالمات الخاصة بك ولكن يمكنك أيضًا إرسالها أو مشاركتها مع شخص ما باستخدام خيارات مشاركة متعددة.

مانع المكالمات غير المرغوب فيها
لا يساعدك "الحذف التلقائي لسجل المكالمات" في إدارة سجلات المكالمات فحسب ، بل يساعدك أيضًا في حظر المكالمات غير المرغوب فيها. كل ما عليك فعله هو إضافة رقم في قائمة حظر المكالمات غير المرغوب فيها وسيعمل التطبيق بكفاءة كمانع للمكالمات العشوائية. يمكنك إضافة أي رقم أو جهة اتصال في قائمة الحظر - عن طريق إدخال رقم يدويًا ، من سجلات المكالمات أو يمكنك الحصول على جهة اتصال من دليل الهاتف الخاص بك.

نظرة عامة على معلومات المتصل
تعرف على المتصل وابحث عن المتصلين غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يساعدك على تحديد المتصل الحقيقي والمتصل غير المرغوب فيه ويسهل عليك حظر مكالمات البريد العشوائي.

يمكنك إضافة أي رقم إلى قائمة الحذف التلقائي باختيار أي من الخيارات.
اختر من دفتر جهات الاتصال
اختر من سجل المكالمات الأخير
☞ أدخل يدويًا

يعمل Auto Delete Call Log على كل من الأجهزة التي لها جذر وغير جذر. يمكنك أيضًا حذف سجلات مكالمات متعددة مرة واحدة باستخدام خيار الحذف المتعدد. ما عليك سوى اختيار السجلات التي تريد حذفها والنقر على زر الحذف.

جنبًا إلى جنب مع Auto Delete Call Log ومحرر سجل المكالمات وحظر مكالمات البريد العشوائي ، يمكنك تنفيذ الإجراءات التالية من Call Log Delete-Backup Restore.
☞ قم بإجراء مكالمة
☞ الرسائل القصيرة
☞ بحث الويب
☞ رسالة على WA
☞ اتصل على WA
☞ حذف سجلات المكالمات
معرف المتصل لجلب المتصل الحقيقي
☞ مانع المكالمات غير المرغوب فيها
☞ حذف سجل المكالمات تلقائيًا
☞ المسجل لإجراء مكالمات مباشرة

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أخطاء / مشاكل / طلبات ميزة تريدها في تطبيق الحذف التلقائي لسجلات المكالمات وتطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها. يمكنك مشاركة ملاحظاتك على care@appnextg.com ☺️

تطبيق call recorder تطبيق caller id تطبيق callapp تطبيق call of duty تطبيق callbox تطبيق callsbox تطبيق call recording - acr تطبيق callapp معرفة المتصل، حظر وتسجيل المكالمات مهكر تطبيق caller id hide phone number مشاركة الاتصال

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 18M