last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-25 07:41:27

لعبة Ice Cream Snow Cone Maker Game apk مهكر

اصنع مخروط الآيس كريم اللذيذ وأيس كريم الآيس كريم في لعبة الشيف لصنع الآيس كريم. تحميل لعبة Ice Cream Snow Cone Maker Game apk مهكر في ألعاب المحاكاة

صانع الكعك Snow Rainbow Ice Cream Cupcakes هو لعبة طبخ حلوى مثلجة ولذيذة. Snow Cone هي حلوى حلوة من الآيس كريم الطري التي يحبها الجميع خاصة في أيام الصيف الحارة ، مثل هذه الحلويات المجمدة تصبح الخيار الأفضل للأولاد والبنات. في الصيف ، يحب الفتيان والفتيات تناول الآيس كريم ، والمثلجات ، والمصاصة ، ومشروبات الليمون الطازج لينعشوا أنفسهم من أشعة الشمس الحارقة. طاهي صغير للطهي في الصيف آيس كريم كب كيك هنا ويحب الناس أكل كب كيك الآيس كريم اللذيذ والمشروبات المجمدة والحلوى المثلجة. هذه هي اللحظة المناسبة لك للخبز وصنع صانع مخروط الثلج بألوان قوس قزح مع مهارات الطهي والخبز الخبيرة. قم ببيع مصاصات الثلج والمشروبات المثلجة المجمدة للعملاء لجعل طعام الآيس كريم الخاص بك مشهورًا.

صانع مخروط آيس كريم Snow rainbow يسمح للطاهي الحقيقي بفرصة صنع مخروط ثلج لذيذ على حامل الطهي. يقام معرض طعام شهير في مدينتك ويأتون إلى هناك العديد من الطهاة من الدرجة الأولى لمنافسة الطهي وبيع المواد الغذائية الخاصة بهم. افتح حامل طعام طهي الآيس كريم الخاص بك وابدأ في صنع الآيس كريم اللذيذ ، ومخروط الآيس كريم والكب كيك. طاه صغير لصنع وخبز الحلوى اللذيذة أولاً قم بتجميد بعض الآيس كريم في الفريزر.

أضف الثلج في آلة كسارة الآيس كريم لصنع الثلج الناعم الذي سيتم استخدامه لصنع مثلجات حلوى الثلج هذه. ضع بعض الثلج في مخروط الآيس كريم واصنع أشكالًا رائعة مختلفة من الآيس كريم مثل وحيد القرن والقلوب. حان الوقت الآن لإضافة نكهات حلوة مذهلة في مخروط الآيس كريم. استخدم مشروبات متعددة النكهات وصبها في الثلج وامنحها مظهر قوس قزح. لجعل المشروب البارد أكثر لذيذًا ، لديك خيار عمل صقيع متعدد ، وحلويات وإضافات أخرى عليه. مخروط الثلج جاهز للأكل! قدمها للعميل قبل أن تذوب.

الآن قم بتنزيل صانع Snow Rainbow Ice Cone Maker واستمتع بصنع مثلجات مثلجة وآيس كريم مع دروس طهي ممتعة ومغامرة.

لعبة ice age لعبة ice man لعبة ice scream لعبة icy tower لعبة ice cream 1 لعبة ice cream 2 لعبة ice hero لعبة ice age village مهكره لعبة ice cream 3 المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 35M