last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-12 10:19:33

تطبيق Yodha My Daily Horoscope برو

احصل على قراءات الأبراج والتنجيم وعلامات الأبراج اليومية حسب مخطط الولادة والمزيد! تحميل تطبيق Yodha My Daily Horoscope برو من تطبيقات نمط حياة

تطبيق Yodha اليومي للأبراج هو نظرة ثاقبة يومًا بعد يوم على ما تخبئه لك علامات الأبراج. بينما تتحرك النجوم في السماء ، يقوم فريق من أكثر من 200 منجم بعمل أبراج جديدة لك.

لماذا يحب الناس تطبيق Yodha؟

- أصلي. كل صباح ، يطلق المنجمون الفيديون في نيبال تنبؤات جديدة.

- حتى الآن. أبراج اليوم لجميع العلامات الـ 12: برج الحمل ، برج الثور ، برج الجوزاء ، السرطان ، الأسد ، العذراء ، الميزان ، برج العقرب ، القوس ، الجدي ، الدلو ، والحوت.

- التحفيز. مع التذكيرات ، لا تُفوت أبدًا جرعة يومية من الإلهام من الكون لحياتك العاطفية ونموك الشخصي وعلاقاتك وتعليمك ووظيفتك وثروتك.

- لا إعلانات ، لا البق. بالإضافة إلى أن كل المحتوى مجاني.

لماذا الأبراج دقيقة؟

أبراجنا اليومية هي نتاج التآزر بين حكمة التنجيم الفيدية القديمة والمعرفة الفلكية الحديثة. من خلال التحليل المتعمق للبيانات الفلكية ، يربط علم التنجيم الناس بتصميمهم البشري. وُجد أن الأشخاص الذين يولدون تحت نفس علامة البروج يتأثرون بالكواكب بطريقة مماثلة. برجك حسب تاريخ الميلاد يحمل مفتاح الشخصية ومسار الحياة. يسلط الضوء على نقاط القوة الطبيعية ، والتوافق الحب ، والمواهب الفطرية. اكتشف مدى دقة برجك في عام 2022!

ماذا يمكنك ان تحصل ايضا؟

منذ العصور البدائية ، تم اختبار أبراج الأبراج لتكون فعالة للاستخدام اليومي. بالنسبة للتخطيطات طويلة المدى ، يُنصح بالإرشادات الشخصية المستندة إلى مخطط الولادة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الإجابات على أسئلتك المثيرة ، فنحن نرحب بك لاستخدام هذا التطبيق فيما يتعلق بتطبيقات Yodha الأخرى.

لبدء يوم إجازة صحيح ، تحقق من توقع جديد أولاً!

فريق Yodha

ماهو الجديد في الإصدار 2.1.2

Thank you for choosing Yodha!
To make our app better for you, we post regular updates. We have listened to your feedback and released the support for dark theme.
Enjoying the app? Spread the love with a

Yodha My Daily Horoscope تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 23M