last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-20 09:04:28

تطبيق Arabic Voice typing keyboard برو

لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية للكتابة الصوتية باللغة العربية من خلال الكلام إلى نص تحميل تطبيق Arabic Voice typing keyboard برو من تطبيقات الإنتاجية

تتيح لك لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية كتابة الرسائل من خلال الكتابة الصوتية. في لوحة المفاتيح الصوتية العربية ، ما عليك سوى التحدث باللغة العربية وستقوم بتحويل النص الصوتي إلى نص عربي. الآن لا داعي لاستخدام لوحة مفاتيح الكتابة بعد الآن ، ما عليك سوى استخدام هذا الصوت لتحويل النص وكتابة النص من خلال لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية. ستجعل لوحة مفاتيح اللغة العربية تتحدث إلى نص حياتك أسهل بكثير ، ما عليك سوى إملاء النص الخاص بك وسيتم تحويله تلقائيًا. لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية باللغة العربية عبارة عن تطبيق محسن للغاية للكلام إلى النص يستخدم تقنية التعرف على الصوت لاكتشاف صوتك وتقديم صوتك في شكل نصي للنصوص أو الرسائل أو أي تطبيق اجتماعي آخر. تطبيق محول الصوت العربي إلى نص هو أسهل لوحة مفاتيح للكتابة الصوتية لكتابة نص عربي من خلال الصوت.

لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية هي تطبيق بسيط مع واجهة سهلة الاستخدام. باستخدام الكلام إلى نص عبر الإنترنت ، يمكنك إرسال نصوص طويلة إلى أصدقائك باستخدام خيار نسخ النص السهل. في لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية ، سيظهر النص بعد أن تتوقف عن التحدث وسيستغرق الأمر بعض الوقت لتحويل النص الخاص بك ، ولكن بمجرد انتظامه ، سيتم تحويل النص على الفور. ما عليك سوى التحدث والحصول على نص في المقابل مثل السحر. باستخدام لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية ، يمكنك مشاركة ملفك النصي مع جميع التطبيقات المدعومة على هاتفك. يمكنك نسخ النص وإرساله كرسالة / نموذج نصي إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

الهدف من لوحة المفاتيح الصوتية العربية هو منحك طريقة سهلة وبسيطة لإرسال رسائل نصية بصوتك. لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية التي تجعل كتابة النص العربي أسرع من أي وقت مضى. باستخدام Speech to Text عبر الإنترنت ، يمكنك مشاركة نصك مع جميع تطبيقات المراسلة المدعومة على هاتفك.

الكلام إلى نص- لوحة المفاتيح العربية لها ميزات سهلة:
• التعرف السريع على الصوت
• خطاب إلى نص
• تصميم بسيط وأنيق
• خيار مشاركة النص السهل
• لا تنتهي مهلة أداة التعرف على الكلام
• يوفر الكثير من الوقت والجهد
• مجاني للاستخدام

كيفية استخدام لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية:
1. افتح لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية.
2. انقر فوق الإعدادات
3. تعيين لوحة المفاتيح الصوتية العربية كلوحة المفاتيح الافتراضية
4. قم بتمكين لوحة المفاتيح الصوتية العربية
5. انقر فوق تم
6. أنت جاهز لاستخدام لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية باللغة العربية

الهدف من Voice to Text- لوحة المفاتيح العربية هو منحك طريقة سهلة وبسيطة لإرسال رسائل نصية بصوتك. ابدأ باستخدام لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية العربية لأنها مجانية. لا تنس أن تقدم لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تقديم المزيد من العمل الجيد لك.

Arabic Voice typing keyboard تطبيق برو الإنتاجية

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 24M