last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-20 12:20:00

تطبيق TRT Çocuk برو

TRT يمكنك متابعة سلسلة الرسوم المتحركة أطفالهم هي الآن على جهازك المحمول. تحميل تطبيق TRT Çocuk برو من تطبيقات ترفيه

الرسوم الكاريكاتورية والبرامج والمسابقات والبث المباشر والمزيد ...

الوصول بسرعة وسهولة إلى جميع محتوى TRT للأطفال. أضف مقاطع الفيديو المفضلة إلى قوائمك المفضلة وقم بمسابقات البث المباشر بسرعة. مع وضع غير متصل بالشبكة ، يمكنك الحصول على وصول سلس إلى كل المحتوى الذي تتلقاه في القائمة بدون اتصال بالإنترنت. من خلال فتح "الإشعارات" ، يمكنك أن تكون أول من يسمع عن البث المباشر وجداول المسابقات والإعلانات الأكثر حداثة.
من خلال إعداد إعدادات التطبيق في الحقل الأصل ، يمكن أن يكون TRT Child في الوضع الآمن ، مما يسمح لك بمشاهدة المحتويات التي تم تنزيلها وتنزيلها فقط في قوائمك المفضلة. يمكنك أيضًا تحديد المدة الزمنية التي سيستخدم فيها طفلك التطبيق عن طريق فتح ميزة الجدولة للتطبيق. الرسوم الكاريكاتورية الأكثر شعبية وأبطال TRT للأطفال الأكثر تسلية وأفضل المسابقات وأكثر البرامج الحية إثارة هي في متناول يدك!

أطفال TRT للأطفال
• محتوى مجاني وموثوق به للأطفال.
• وضعت تحت إشراف علماء النفس النفسانيين والمتخصصين.
• الرسومات المصممة خصيصا للأطفال ، وشاشات صديقة للطفل.
• كن أول من يسمع عن أحدث الإعلانات.
• إنشاء تطبيق بنقرة واحدة للمنافسة ، والانضمام إلى البث المباشر.
• إضافة مقاطع الفيديو المفضلة لديك إلى المفضلة لديك ، ومشاهدة دون اتصال.

TRT الأطفال للعائلات
تم تصميمه للأطفال لقضاء وقت ممتع النوعية والمرح مع والديهم. من المستحسن أن تستخدمه مع طفلك. وبهذه الطريقة ستتمكن من الاستفادة من أقصى استفادة لطفلك من TRT Children والمتعة.
لإعلاناتنا حول الألعاب والتطبيقات الجديدة ، يمكنك اتباع trtcocuk.net.tr و youtube.com/trtcocuk و instagram.com/trtcocuk و facebook.com/trtcocuk و twitter.com/trtcocuk.

سياسة الخصوصية
أمان البيانات الشخصية لك ولطفلك هو موضوع نأخذه بجدية. نحن لا نجمع أو نشارك معلومات شخصية عنك أو عن طفلك. نحن لا نقوم بالإعلان وإعادة التوجيه إلى أي جزء من طلبنا. إذا أنشأ طفلك شيئًا في التطبيق ، فإننا لا نشاركه خارج نطاق الممارسة ما لم تختره أنت أو طفلك. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت trtococ.net.tr/corporate/conditions. شكرا لدعمكم.

ماهو الجديد في الإصدار 1.7

TRT Çocuk uygulamamızı daha kaliteli servis vermek, hataları düzeltmek ve performansı artırmak için düzenli olarak güncelliyoruz! Uygulamamızı kullandığınız için

TRT Çocuk تطبيق برو ترفيه

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 20M