last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-11 20:56:13

تطبيق Speak Bangla Translate English برو

مترجم سريع من البنغالية إلى الإنجليزية عن طريق الكتابة الصوتية باستخدام التحدث والترجمة تحميل تطبيق Speak Bangla Translate English برو من تطبيقات الاتصال

إن اللغة الإنجليزية Bangla Voice Typing عبارة عن منتج مزود بوظيفة Speak and Translate التي توفر سهولة ترجمة Bangla للمستخدمين والتي يمكنهم من خلالها الاستفادة من ترجمة Bangla English في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

التطبيق الذي يتيح للمستخدمين التحدث باللغة البنغالية للترجمة إلى أي لغة يعمل عبر الإنترنت بدعم من خادم سريع عبر الإنترنت لأننا نرغب في خدمتك بترجمة دقيقة وصحيحة دائمًا للغة البنغالية من الإنجليزية أو الإنجليزية من البنغالية (في كلتا الحالتين تقوم بالترجمة). يتضمن التطبيق أيضًا Easy Bangla Voice Keyboard للكتابة في Bangla Input. يساعد المستخدمين على الكتابة باللغة البنغالية عن طريق التحدث والحصول على الترجمة الصحيحة المطلوبة لأي كلمة أو عبارة أو جملة أو فقرة.

تعمل خدمة الترجمة الصوتية البنغالية عبر الإنترنت هذه بشكل أفضل مع خادم Bangla عبر الإنترنت ولكن هذا لا يعني أنها غير مفيدة في وضع Bangla غير المتصل بالإنترنت. يحتوي التطبيق على ميزات مثيرة للتاريخ والإدخالات المحفوظة. يمكنك استخدام والحصول على ترجمة لأي إدخال متكرر أو محفوظ في وضع عدم الاتصال ، ولن تحتاج أبدًا إلى اتصال بالشبكة لذلك.

ميزات الترجمة من البنغالية إلى الإنجليزية:

ماهو الجديد في الإصدار 1.7

Bugs Fixed
Performance

Speak Bangla Translate English تطبيق برو الاتصال

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 9٫4M