last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-08 22:19:42

تطبيق ইংরেজি শিক্ষার সম্পূর্ণ বই (A- برو

A শিক্ষার সম্পূর্ণ বই (من الألف إلى الياء) الكتاب الكامل لتعلم اللغة الإنجليزية (أ إلى ي) تحميل تطبيق ইংরেজি শিক্ষার সম্পূর্ণ বই (A- برو من تطبيقات الكتب والمراجع

A শিক্ষার সম্পূর্ণ বই (من الألف إلى الياء) الكتاب الكامل لتعلم اللغة الإنجليزية (أ إلى ي)
تحدث الإنجليزية إلى البنغالية এই এই মুলোত ইংরেজী কোর্সকোর্স আরও রয়েছে প্রতিদিনের কমন ইংরেজী বাক্য ، المفردات (ইংরেজি উচ্চারন) ، প্রতিদিনের লেসন ،

يتحدث الإنجليزية إلى البنغالية التطبيق هو تطبيقات تعليمية في البنغالية. هذا هو جيد جدا تطبيقات البنغالية لتعلم اللغة الإنجليزية في البنغالية. يحتوي هذا التطبيق البنغالية للترجمة المنطوقة على ترجمة 10000+. يعمل مترجم bangla english إلى bangla app في وضع عدم الاتصال ، لذلك لا تقلق بشأن الاتصال المجاني بالإنترنت. الترجمة الناطقة باللغة الإنجليزية البنغالية هي سهلة للغاية لتعلم اللغة الإنجليزية في البنغالية ولكن عليك أن تفعل ممارسة اللغة الإنجليزية المنطوقة أكثر وأكثر. لذلك هذا هو بالطبع يتحدث الانجليزية في البنغالية. ممارسة الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية مفيدة أيضًا لتعلم اللغة الإنجليزية. هناك العديد من التطبيقات التعليمية في بنغلاديش ، ولهذا السبب يصبح تعلم اللغة الإنجليزية في البنغالية سهلاً في بنغلاديش. جمع قاموس أوكسفورد حاليا أو قاموس البنغالية إلى الإنجليزية عند استخدام هذه التطبيقات. استخدم كتاب الكلمات لمفردات اللغة الإنجليزية لتحسين كلماتك الإنجليزية في الاستخدام اليومي.

word book english to bangla هو حاليا من الإنجليزية إلى bangla المفردات بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كلمة الإنجليزية في البنغالية. هذا النوع من حاليا الإنجليزية إلى البنغالية قاموس التطبيق. نحن نستخدمها في أي وقت تريد دون اتصال البيانات. إذا كنت ترغب في خبير في اللغة الإنجليزية المنطوقة إلى البنغالية ، يجب عليك استخدام هذا التطبيق. وبجانب اللغة الإنجليزية المنطوقة ، فإن هذا التطبيق يساعدك على تحسين مفردات اللغة الإنجليزية. كما يساعدك على ترجمة أي كلمة إلى الإنجليزية إلى البنغالية أو البنغالية إلى الإنجليزية. في هذا التطبيق نقوم بتنظيم العديد من الكلمات مع النطق والبنغلة معنى.

تلعب اللغة الإنجليزية المحكية إلى البنغالية دورًا حيويًا في مجتمعنا. دون أن يكون لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية المنطوقة إلى البنغالية لا يمكننا الحصول على مستقبل مشرق. حتى أن اللغة الإنجليزية إلى البنغالية تساعدنا على إفساد أنفسنا في ترجمة البنغالية. يمكننا أن تأخذ دورة في بي بي سي لتعلم اللغة الإنجليزية. لأن بي بي سي تعلم اللغة الإنجليزية هو جيد جدا لممارسة الفم. لكوننا متحدثين جيدين ، علينا أن نفعل الممارسة الشفوية. أعتقد أن تعلم اللغة الإنجليزية كل يوم هو أن يكون لدينا موتو. إذا حاولنا تعلم اللغة الإنجليزية كل يوم فسنحقق النجاح قريبًا. اقتراحي هو أننا يجب أن نعرف التعابير والعبارات الإنجليزية أكثر وأكثر. إذا كنا نعرف التعابير والعبارات جيدة جدًا ، فسيساعدنا ذلك على تحسين أدائنا. لدينا لممارسة اللغة الإنجليزية الكتابة المنزل العمل الباس اليومية. ما تتعلمه ، مارس الإنجليزية في المنزل. يمكنك أيضًا المساعدة في بعض التطبيقات مثل التشغيل وتعلم اللغة الإنجليزية. إذا كنت تمارس اللعب وتعلم أن هذا يساعدك أيضًا كثيرًا. هذا هو التطبيق المجاني لتعلم اللغة الإنجليزية. لا تتردد في استخدام هذا التطبيق المجاني لتعلم اللغة الإنجليزية. حتى الآن ، سيعطيك هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية أفضل نتيجة. أتمنى أن تبدأ في تعلم التحدث باللغة الإنجليزية قريبًا. التطبيق يتحدث الانجليزية لديها أكثر من 1000 كلمة إنجليزية مع معنى. وكذلك يتم ترتيب الكلمات الإنجليزية ذات معنى من الألف إلى الياء. بحيث يمكنك بسهولة فهم كلمة معنى الإنجليزية إلى البنغالية. توصيتي الجميع يجب أن يكون هذا الإنجليزية إلى البنغالية كلمة كتاب معه. شكرًا لاستخدامنا لغتنا الإنجليزية في البنغالية অ্যাপ।

যা যা থাকছে
ইংরেজি থেকে বাংলা অনুবাদ বাংলা থেকে ইংরেজি ইংরেজি শব্দ বাংলা বাংলা ইংরেজি শেখার সহজ উপায় উপায় টু টু বাংলা বাংলা বাংলা বাংলা ইংরেজি ইংরেজি ইংরেজি শেখার বই।।

الترجمة من الإنجليزية إلى البنغالية هي تطبيق تعليمي مجاني. من البنغالية إلى الترجمة الإنجليزية من السهل أن تتعلم باستخدام هذا التطبيق. تحدث الإنجليزية إلى البنغالية سهلة بحيث يمكنك أن تتعلم. قاموس البنغالية مهم جدا بالنسبة لنا. البنغالية إلى قاموس اللغة الإنجليزية تعلم اللغة الإنجليزية في البنغالية البنغالية البنغالية.


https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.solyman.bangla_to_english

ماهو الجديد في الإصدار 3.13

* ইংলিশ থেকে বাংলা অনুবাদ
* bangla to english translation .
* বাংলা থেকে ইংরেজি শব্দ যোগ করা হয়েছে।
* নতুন বাংলা থেকে ইংরেজি অনুবাদ যোগ করা হয়েছে।
* ধন্যবাদ আমাদের সাথে থাকার

تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 6٫0M